جثة تستنفر «أمن الجهراء» وانتحار آسيوي بالمطلاع

نشر في 15-02-2018
آخر تحديث 15-02-2018 | 00:00
No Image Caption
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء، مساء أمس الأول، إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغا يفيد بوجود جثة مواطن (18 عاما) ملقاة داخل أحد الجواخير في منطقة بر المطلاع، وبالقرب منها سلاح هوائي.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن رجال أمن محافظة الجهراء ورجال المباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي انتقلوا الى موقع البلاغ، وتمت معاينة الجثة التي لم تبدُ عليها أي إصابات ظاهرة، إلا أن رجال الأمن عثروا بجانبها على بندقية هوائية وسلاح أبيض، ودلت المعاينة الأولية للطبيب الشرعي على أن الوفاة ناتجة عن شبهة جنائية، مشيرا الى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، أبلغ مواطن غرفة عمليات وزارة الداخلية عن عثوره على عامل آسيوي يعمل لديه منتحرا في جاخوره بالعبدلي، بعد أن شنق نفسه بواسطة حبل.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن رجال الأمن والمباحث والأدلة الجنائية انتقلوا الى موقع البلاغ، فشاهدوا جثة العامل الآسيوي (35 عاما) مشنوقا في أحد الجواخير، ونقل رجال الأدلة الجنائية الجثة الى إدارة الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن كفيل المجني عليه أبلغ رجال الأمن بأن العامل لم يمض فترة طويلة عنده، وأنه كان يمر بظروف نفسية سيئة.

back to top