شن قسم إزالة المخالفات بالفروانية، بالتعاون مع إدارتي التدقيق والمتابعة الهندسية والنظافة العامة وإشغالات الطرق في المحافظة، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة جنوب خيطان، أسفرت عن رفع وإزالة 45 ألف م2 من التعديات.

وأكد مدير فرع بلدية الفروانية سعيد العازمي أن الحملة جاءت استكمالا للحملات المستمرة التي تقوم بها الأجهزة الرقابية بالمحافظة لتطبيق لوائح وانظمة البلدية، مضيفا أن الاجهزة الرقابية بالمحافظة اخذت على عاتقها إزالة كل التعديات على املاك الدولة حتى تصبح المنطقة منظمة وجاهزة للبنية التحتية، مشيرا إلى أن الادارة العليا بالبلدية تتابع عمليات الإزالة باهتمام بالغ.

Ad

وذكر مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية في الفروانية خالد الصنيدح أن مفتشي الادارة مستمرون في رصد التعديات على املاك الدولة بالمحافظة، وتوجيه إنذارات لاصحاب تلك التعديات لازالتها من قبلهم طواعية.

من جانبه، كشف مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالفروانية سعد الخرينج عن توفير عدد من الآليات، تمثلت في 5 نسافات كبيرة، و5 جرافات كبيرة، و4 تريلات، و3 شوكية، و20 عامل نظافة.

وأشار الخرينج إلى أنه تم رفع حمولة 190م3 من الأنقاض والمخلفات، إضافة إلى وضع 50 ملصقا على سيارات مهملة، وسيتم رفعها بمجرد انتهاء المدة القانونية.

بدوره، أكد رئيس قسم إزالة المخلفات بالفروانية خالد الردعان إزالة مساحة 45 الف متر مربع من المنشآت والاسوار المقامة خارج حدود العقار والاسفلت والانقاض، والتي تعوق عمل وزارات الخدمات بمنطقة جنوب خيطان.