مشاري البلام بدأ تصوير دوره في «مع حصة قلم»

نشر في 16-02-2018
آخر تحديث 16-02-2018 | 00:00
مشاري البلام في مسرحية سالي
مشاري البلام في مسرحية سالي
بدأ الفنان مشاري البلام تصوير دوره بالدراما الاجتماعية الجديدة (مع حصة قلم)، للفنانة حياة الفهد، والمتوقع عرضه خلال رمضان المقبل.

وفي هذا الصدد، ثمَّن مشاري وقوفه مجددا أمام أم سوزان، مؤكدا أن التعاون معها يمثل إضافة كبيرة لأي فنان، مشيرا إلى أنه يفضِّل عدم الخوض في تفاصيل الدور حاليا، ليكون مفاجأة للجمهور. والمسلسل للمؤلف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال.

وقالت الفهد إن المسلسل يشهد مشاركة الفنان محمد جابر العيدروسي، إضافة إلى: زهرة الخرجي، باسم عبدالأمير، يعقوب عبدالله، مشاري البلام، حسين المهدي، نور الغندور، فوز الشطي، عبدالله الطليحي، إلهام علي، ياسة، رتاج العلي، شهد الكندري ونواف النجم. والعمل من إنتاج المجموعة الفنية لباسم عبدالأمير، ومن المقرر عرض خلال موسم رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تنسى ما يدور حولها، أو ما تتعرَّض له، لذا تحتفظ بورقة وقلم، لتدوين أبرز الأمور، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي إنساني ينطوي على بعض الكوميديا.

من جهة أخرى، يستعد البلام للوقوف على المسرح مجددا خلال فترة الأعياد الوطنية، بمعية فريق عمل مسرحية «سالي فتاة الريف»، ويشارك في بطولة المسرحية نخبة من النجوم، وإلى جانب الفنانة هند البلوشي، هناك: مرام، محمد العلوي، يوسف البغلي، علي الحسيني، أحمد السعدون، فرح، فدوى الخميس، وعدد من المواهب الجديدة، بينهم: محمد عبدالرزاق، رهف محمد، والطفلة ملك أبوزيد.

قصة العمل تدور حول فتاة تعيش في الريف، وتواجه الكثير من الأحداث والمواقف، عبر قالب من الإثارة والتشويق والمغامرة.

back to top