تنطلق منافسات الجولة الرابعة لبطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية اليوم الجمعة على مياه شاطئ جزيرة ياس في أبوظبي بمشاركة كويتية تضم المتسابقين عبدالعزيز النجدي وحمود المضيان وراشد الدواس ويوسف العبدالرزاق.

وقال المتسابق النجدي إنه وبقية زملائه المتسابقين يتطلعون إلى مواصلة تألقهم في البطولة بعد حصولهم على عدد من الكؤوس في الجولات الثلاث الماضية منها.

Ad

وأوضح أن الجولة تشمل ثماني فئات وتقام منافساتها على فترتين صباحية ومسائية مشيراً إلى أن متسابقي الكويت يشاركون في الفئات الأولى والثانية والرابعة.

وأشار إلى أنه تم إدخال بعض التعديلات على فئات السباق وتغيير أسماءها وهي فئة "واقف ناشئين" لتكون "جي بي 3 ناشئين" وفئة "جالس ستوك مبتدئون" إلى "جي بي 3 جالس" وفئة "واقف اكسبرت" إلى "جي بي 2 واقف" وفئة "جالس ستوك اكسبيرت" لتكون "جي بي 2 جالس" و"واقف محترفون" إلى "جي بي 1 واقف" و"جالس محترفون" إلى "جي بي 1 جالس".

وذكر أن المتسابق الدواس يتصدر الترتيب العام للنقاط في فئة "جي بي 4" متمنياً له التوفيق ولبقية متسابقي الكويت في تحقيق المراكز المتقدمة ورفع علم الكويت خفاقاً في هذا المحفل الدولي.

يذكر أن موسم الإمارات للدراجات المائية، الذي يختتم في أبريل المقبل يتكون من سبع جولات تجري في إمارات "أبوظبي" و"دبي" و"الشارقة".