عبدالقدوس يطلب شطب التراك من «يد» خيطان

نشر في 17-02-2018
آخر تحديث 17-02-2018 | 00:02
إسماعيل عبدالقدوس
إسماعيل عبدالقدوس
أكد مدرب فريق خيطان لكرة اليد إسماعيل عبدالقدوس أنه سيرفع كتابا إلى إدارة النادي، يطلب فيه شطب اللاعب عبدالعزيز التراك من الفريق لعدم الحاجة إليه، بعد المشكلة التي حدثت خلال مباراة الفريق مع العربي الثلاثاء الماضي، وأدت إلى الخسارة، ووضعت الفريق في موقف صعب بالدوري العام.

وكان التراك دخل في مشادة كلامية مع المدرب عبدالقدوس قبل نهاية الشوط الأول، مما دفع الأخير إلى إخراجه من الملعب، ليرد بالتلفظ على المدرب أمام الحكام، الأمر الذي أدى إلى طرده وإيقافه مباراتين، بسبب سوء السلوك الجسيم الذي بدر منه.

وقال عبدالقدوس، لـ"الجريدة"، "اعمل منذ بداية الموسم على إنشاء فريق قوي ومتماسك لديه القدرة على المنافسة بين الكبار، والحمد لله نجحنا في ذلك إلى حد كبير، وجميع اللاعبين يبذلون مجهودا مضاعفا لإثبات أنفسهم".

وأضاف: "في حالة خروج أي لاعب عن النص، والتسبب في مشاكل تضر بمصلحة الفريق لابد من استبعاده فورا، حرصا على المصلحة العامة، وهذا ما حدث مع التراك الذي منحته الفرص كاملة منذ انضمامه للفريق مع بداية الموسم الحالي".

برقان مصيرية

وأشار عبدالقدوس إلى ان خيطان لديه أمل كبير في انتزاع بطاقة التأهل للدوري الممتاز، مضيفا: "أمامنا مباراتان، الأولى الأسبوع المقبل مع القرين ولابد من الفوز بها للاستمرار في المنافسة، والثانية مصيرية أمام برقان في الجولة الأخيرة، لأن الفائز فيها سيتأهل للممتاز بلا شك".

وتابع: "ما يؤرقني حاليا هو إصابة النجم علي اشكناني في العضلة الخلفية، ونسعى إلى استعادته قبل المباراة المقبلة أمام القرين، أما بقية اللاعبين فهم منتظمون جيدا، ويقدمون مردودا مميزا ولديهم عزيمة وإصرار على تخطي العقبة الأولى والتمسك بأمل الصعود للممتاز أمام برقان"، متمنيا أن يكون التوفيق حليف خيطان هذا الموسم.

back to top