الباطن يصعق النصر بثلاثية

نشر في 17-02-2018
آخر تحديث 17-02-2018 | 00:00
No Image Caption
فاز الباطن بنتيجة كبيرة على مضيفه النصر 3-صفر، أمس الأول، في افتتاح منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم، ليحقق فوزه الأول في البطولة منذ نوفمبر الماضي.

وفشل الباطن في الفوز منذ تغلبه على الفيصلي في 30 نوفمبر الماضي بنتيجة 1-صفر. وفي تسع مباريات خاضها منذ ذلك الحين، تعادل 3 مرات وخسر 6 مباريات، وتراجع في الترتيب.

ورفع الباطن رصيده إلى 24 نقطة بالمركز العاشر، فيما بقي النصر على رصيده السابق (31 نقطة) في المركز الثالث مؤقتا، بفارق نقطة عن الفيصلي، الرابع، الذي يخوض اليوم مباراة ضد أُحد.

ومنذ انطلاقة الشوط الأول، ضغط الباطن لافتتاح التسجيل، وحقق مبتغاه عن طريق شيتيني، الذي تلقى كرة عرضية ارتقى لها ولعبها برأسه قوية داخل المرمى.

ورغم محاولات النصر للتعديل، نجح الباطن في تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، إثر كرة حصل عليها البرازيلي داسيلفا على مشارف منطقة الجزاء، وأرسلها قوية في المقص الأيسر للحارس وليد عبدالله.

وفي الوقت القاتل، ومن هجمة مرتدة، أطلق داسيلفا رصاصة الرحمة، بعد انفراده التام بالمرمى، ولعب الكرة قوية على يسار وليد عبدالله (90+3).

إلى ذلك، انتزع التعاون التعادل 1-1 من القادسية في الوقت القاتل من زمن المباراة، التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

تقدم القادسية عن طريق هارون كمارا (20)، وعدل التعاون النتيجة بواسطة جفين البيشي (90+2 من ركلة جزاء).

ورفع التعاون رصيده إلى 28 نقطة بالمركز السادس، فيما رفع القادسية رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

back to top