عبدالله: عبدالكريم يصدح بـ «حبيب الشعب»

نشر في 19-02-2018
آخر تحديث 19-02-2018 | 00:00
أنور عبد الله وعبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل
أنور عبد الله وعبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل
يواكب الملحن أنور عبدالله الاحتفالات الوطنية بمجموعة مميزة من المشاريع الفنية، إذ انتهى أخيرا من تسجيل أغنية «عشقي الكويت»، التي صاغ ألحانها وأشرف عليها، وهي من كلمات الشاعرة عالية الحساوي، وتم تنفيذها في استديو جوي مع المنفذ بدر كرم، وتم تصويرها تلفزيونيا برؤية المخرج جوهر الجويهل، وتصدى لغنائها المطربان عبدالله الرويشد ونبيل شعيل.

وشارك في تصوير الأغنية الفنانة سعاد عبدالله، والفنان جاسم النبهان، وسيتم بثها على شاشات تلفزيون الكويت خلال أيام، للمشاركة في احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ 57 والذكرى الـ 26 لعيد التحرير.

أما الأغنية الثانية، التي انتهى الملحن من تسجيلها بعنوان «حبيب الشعب»، كلمات الشاعر عبداللطيف البناي، وغناء «الصوت الجريح» عبدالكريم عبدالقادر، فتم تسجليها بالقاهرة، مع المنفذ عدنان عبدالله.

وقال عبدالله: «جاءت هذه الأغنية بتكليف من الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة بوزارة الإعلام الشيخ فهد المبارك، وأعتبر هذا التكليف بمثابة وسام على صدري، بعد نجاح العديد من الأغاني التي أنجزها بتكليف من المبارك، الذي يولي اهتماما وحرصا كبيرين على عودة الفنانين الكبار إلى إذاعة الكويت، والمشاركة في كل المناسبات التي تنظمها».

back to top