برقان تخطى التضامن بسهولة واقترب من «ممتاز اليد»

نشر في 20-02-2018
آخر تحديث 20-02-2018 | 00:05
جانب من مباراة برقان والتضامن (جورج رجي)
جانب من مباراة برقان والتضامن (جورج رجي)
اقترب فريق برقان من حسم تأهله للدوري الممتاز لكرة اليد، بعدما رفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الرابع، إثر فوزه السهل على التضامن صاحب المركز الأخير من دون رصيد، بنتيجة 38-20 (الشوط الأول 17-11)، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة عشرة قبل الاخيرة من الدوري العام.

العربي والشباب

وتقام اليوم مباراتان ضمن نفس المرحلة، يلتقي في الأولى عند الخامسة مساء العربي مع الشباب، ويليها في السادسة والنصف مباراة اليرموك مع النصر.

في المباراة الأولى يسعى العربي الثامن برصيد 11 نقطة الى مواصلة عروضه القوية، لتحسين موقعه في الترتيب العام للدوري قبل نهايته، خصوصا بعدما خرج من صراع التأهل للممتاز، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، بينما يطمح الشباب التاسع برصيد 10 نقاط إلى تحسين صورته في المسابقة، والاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

اليرموك والنصر

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثانية، التي يأمل اليرموك المتعثر والقابع في المركز الرابع عشر بـ4 نقاط الابتعاد عن مؤخرة الترتيب وتحسين مركزه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر الثاني عشر بنقطتين والطامع كذلك في الظفر بنقطتي اللقاء.

back to top