أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتكليف م. حجرف الحجرف، أن الكويت أصبحت منارة للعلم على المستوى المحلي والإقليمي، مما انعكس على «التطبيقي» في تطور العديد من البرامج الدراسية والتدريبية في كلياتها ومعاهدها، تماشيا مع التطور التكنولوجي العالمي، فقد نالت العديد من الاعتمادات الأكاديمية والاعترافات الدولية لمؤسسات ومنظمات الاعتماد الأكاديمي العالمية لإدارتها وكلياتها ومعاهدها.

وقال الحجرف، خلال احتفال كلية التربية الاساسية بالأعياد الوطنية تحت شعار «رايات الوطن»، صباح أمس، في الكلية: «لقد جاء الاحتفال بالأعياد الوطنية هذه السنة تزامناً مع المبادرة الكريمة لوالد المكارم سمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد، بتسديد ديون الغارمين ومكرمته لأبنائه اليتامى». من جانبه، قال عميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد، إن الاحتفال بالأعياد الوطنية ويوم التحرير، تتجلى فيه الروح الوطنية والحس والولاء الوطني لهذا البلد المعطاء.

Ad

من جهتها، هنأت مستشارة المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب رئيسة قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية وصال الزامل بالأعياد، لافتة إلى أن كلية التربية الأساسية كعادتها السنوية تحرص دائما على الاحتفال بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الحبيبة تحت شعار «رايات الوطن».