«بيتك» اختتم مشاركته في فعاليات مهرجان الكويت للجواد العربي

شارك في تكريم الفائزين ببطولة كأس الأمم للخيل المصرية

نشر في 25-02-2018
آخر تحديث 25-02-2018 | 00:00
جانب من مشاركة «بيتك» في المهرجان
جانب من مشاركة «بيتك» في المهرجان
اختتم بيت التمويل الكويتي (بيتك) مشاركته في فعاليات النسخة السابعة من مهرجان الكويت الوطني للجواد العربي 2018، الذي اقيم في المربط الرسمي للجواد العربي بالكويت "بيت العرب"، خلال منافسات بطولة كأس الأمم للخيل المصرية، المشمولة برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وشهدت المنافسات أداء رائعا من مختلف المشاركين، وحضورا مميزا للجماهير الذين استمتعوا بمتابعة العروض المميزة والمنافسات القوية بين 172 من الخيل.

وتأتي رعاية "بيتك" للمهرجان في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، والحرص على دعم الانشطة والفعاليات الرياضية التي تقام على ارض الكويت، حيث تمثل فرصة مهمة للاحتكاك وتبادل الخبرات بين الرياضيين الكويتيين ونظرائهم من الدول المشاركة.

كما شارك "بيتك" في تكريم الفائزين ببطولة كأس الأمم للخيل المصرية، بحضور ممثل سمو أمير البلاد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ورئيس مجلس أمناء بيت العرب علاء الرومي، ونخبة من ملاك ومربي الخيل العربية الأصيلة من داخل الكويت وخارجها، الى جانب عدد كبير من الجماهير.

وتمت الإشادة برعاية "بيتك" الرئيسية التي تعكس حرصه على المشاركة في الفعاليات والاحتفالات الوطنية ورعاية الانشطة الرياضية ودعم الرياضيين والشباب، ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يتميز بها على مستوى الكويت.

وتحظى مسابقات الخيول باهتمام ومتابعة الكثيرين في الكويت ومنطقة الخليج، حيث يستقطب المهرجان سنويا زائرين من الخليج والدول العربية والعديد من المهتمين من دول مختلفة، خصوصا أن من شروط التقديم على المشاركة في البطولة أن يكون المتقدم حاصلا على مراكز متقدمة في بطولات سابقة وحسب الشروط والأحكام.

back to top