الشارقة يُلحق بالعين الخسارة الأولى بعد 19 مباراة

نشر في 26-02-2018
آخر تحديث 26-02-2018 | 00:00
جانب من مباراة العين والشارقة
جانب من مباراة العين والشارقة
ألحق الشارقة بالعين المتصدر الخسارة الأولى بعد 19 مباراة عندما هزمه 3-1، أمس الأول، في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم، التي شهدت سقوطا مدويا للوصل الثالث امام دبا الفجيرة المهدد بالهبوط صفر-2.

ولم يستفد العين من تعادل الوحدة الثاني مع شباب الأهلي صفر-صفر في افتتاح المرحلة، وبدلا من ان يبتعد عن مطارده المزعج بفارق 4 نقاط اصبح الفارق بينهما نقطة واحدة.

ويملك العين 38 نقطة مقابل 37 للوحدة، علما بأن الفريقين سيلتقيان في المرحلة الثامنة عشرة في الأول من مارس في مواجهة ستكون شبه حاسمة لتحديد البطل. وافتتح الشارقة التسجيل مبكرا بعد توغل من البرازيلي فاندر فييرا، فعرقله مدافع العين اسماعيل احمد واحتسب الحكم ركلة جزاء سددها فييرا نفسه بنجاح (4).

وأدرك العين التعادل بنفس الطريقة بعدما احتسبت ركلة جزاء اثر عرقلة الحسن صالح للمصري حسين الشحات، ليسدد عمر عبدالرحمن الكرة بعيدا عن متناول حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني (15).

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة في المباراة والثانية للشارقة، اثر اعاقة حارس مرمى العين خالد عيسى للمهاجم سيف راشد انبرى لها فييرا بنجاح أيضا (66). وسجل البرازيلي الاخر ليولينيو الهدف الثالث للشارقة(88)، ليتقدم اصحاب الأرض الى المركز السادس برصيد 22 نقطة، وليلحقوا بالعين الهزيمة الأولى بعد 19 مباراة متتالية لم يعرف فيها طعم الخسارة.

وتعود آخر خسارة للعين في الدوري الى الموسم الماضي، عندما سقط امام الوصل 3-4 في 4 ابريل 2017.

back to top