بونياك: الجهراء يستطيع هزيمة كل الفرق بالدوري

نشر في 26-02-2018
آخر تحديث 26-02-2018 | 00:00
No Image Caption
أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، الصربي بوريس بونياك، بالانتصار الذي حققه فريقه على القادسية، واستعادة المركز الثاني على سلّم ترتيب دوري ڤيڤا، مؤكدا أنه انتصار مستحق وعلى حساب خصم مميز مثل الأصفر.

وقال: "قدمنا مباراة كبيرة وحققنا انتصارا مستحقا على أرضية الميدان، وسبقه تحضير جيد لهذه المباراة، حيث قسمنا المباراة إلى أجزاء على مدى الـ90 دقيقة، وكلفنا كل لاعب بمهام خاصة في حالة الهجوم، وكذلك في حال فقدان الكرة، والجميع أجاد في دوره، وظهر الفريق بشكل مميز جماعيا، وتفوق ميدانيا على القادسية وحصد نقاط المباراة".

وتابع: "كنا نفكر في الفوز ونقاط المباراة، ولم ننظر الى هوية الخصم في ظل الثقة الكبيرة بأنفسنا وبإمكاناتنا، لاسيما أننا قادرون على هزيمة كل الفرق في دوري ڤيڤا متى ما توافر عامل الوقت والراحة قبل كل مباراة"، موضحا أن فريقه خسر أمام التضامن في الجولة قبل الماضية لعدم حصوله على الوقت الكافي للإعداد الذهني والفني والبدني، حيث خاض المباراة من دون تمارين الاستشفاء، ولم يتمكن من التخلص من نشوة انتصاره على الكويت قبلها.

وأضاف: "بعد الخسارة أمام التضامن اجتمعنا باللاعبين، وطالبناهم بالتركيز والعمل الجاد، حيث إن المنافسة تتطلب حاليا المجهود والعمل فقط لتحقيق الفوز، بعيدا عن المتعة واللعب باسترخاء".

وأقر بونياك بأن فريقه متراجع بعض الشيء منذ فترة توقف الدوري أثناء إقامة كأس الخليج الأخيرة، مشيرا إلى أن الظروف لم تسعفه في إعادة تأهيل الفريق على أكمل وجه، بعد عودته من تدريب المنتخب، إذ لم يتمكن من تنظيم معسكرات بسبب ارتباطات اللاعبين العملية والأسرية، ولكن "على الجهاز الفني الاجتهاد ومواصلة التحضير لاستعادة الفريق مستوياته المعهودة".

back to top