أجرى منتخبنا الوطني لناشئي السلة تدريبا مساء أمس في صالة نادي الساحل بقيادة المدرب الوطني وليد الهندي، وذلك تنفيذا لقرار لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد التي أوصت بالتجمع في نهاية كل شهر لمنتخبات الأشبال والناشئين لإعطاء اللاعبين فرصة الانسجام مع بعضهم البعض قبل مشاركة المنتخبات الوطنية في أي استحقاق قادم إذا تم رفع الإيقاف المفروض عن السلة الكويتية.

وكان المنتخب قد أقام معسكرا تدريبيا في الإسكندرية في إجازة الربيع الشهر الماضي استعداداً للاستحقاقات القادمة.

Ad

وشهدت التدريبات حضور 30 لاعبا من مختلف الأندية، وارتكزت على النواحي التكتيكية.

من جانبه، قال مدرب نادي الساحل ومنتخبنا الوطني لناشئي السلة، وليد الهندي، إن هذا التجمع يأتي استكمالا للمشوار الذي ابتدأه الأزرق في المعسكر الماضي، مشددا على أهمية هذا التجمع وفي كل شهر لخلق نوع من الانسجام بين اللاعبين، الى جانب تحفيز لاعبي الأندية على بذل المزيد من الجهود لاختيارهم ضمن المنتخب الوطني، بعد أن انعدم هذا الحافز خلال الموسمين الماضيين بسبب الإيقاف الذي مازال الاتحاد يحاول رفعه.

وأشار إلى أن القائمة التي تم اختيارها للمنتخب شهدت إضافة عدد جديد من الأسماء عليها بعد الأداء اللافت الذي قدموه خلال المباريات السابقة، واستحقوا من خلاله الدخول في قائمة الأزرق حتى ولم يكن هناك مشاركة خارجية. وأوضح أن المنتخب يضم العديد من المواهب، ولو تم السماح لهم بالمشاركة في البطولات الخارجية لما رضوا إلا باللقب، لما يضمه هذا الجيل من لاعبين واعدين.