قال النجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، إن هدفه "خوض كل مباراة بصورة منفصلة"، وإنه "يقدم موسما طيبا على المستوى الشخصي"، عقب مساهمته في انتصار فريقه على أرسنال في نهائي كأس الرابطة.

وأوضح أغويرو في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (ويمبلي): "نتمنى الاستمرار هكذا، هدفي خوض كل مباراة على حدة، ومساعدة الفريق بتسجيل الأهداف إذا كان ممكنا".

Ad

وأشار صاحب الهدف الذي مهد الطريق لحصد اللقب إلى أنه يقدم "موسما طيبا على المستوى الشخصي"، إلا أنه "مازال أمامه عمل كثير".

وأضاف "يمكننا حصد لقبين آخرين، نعلم أن الأمور لن تكون سهلة، ولكن بإمكاننا تحقيق هذا الأمر".

وحول النهائي، قال إن الفريق يلعب بنفس الطريقة منذ بداية الموسم، وهناك تجانس كبير بين خطوطه، وإنه رغم الفرصة الواضحة للمنافس في بداية المباراة، فإنهم "لم يهددوا مرمانا بعد ذلك".

وأوضح "لحسن حظي أنني أضغطت بشكل تلقائي على دفاع الخصم، وأتحرك داخل الملعب وفقاً لتوجيهات المدير الفني".

... وأوتاميندي يشيد به

من جهته، قال مدافع مانشستر سيتي، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، إن زميله بالفريق سيرخيو أغويرو موجود دائما "بين أفضل مهاجمي العالم"، و"سيظل مع مرور الوقت محافظا على تلك المكانة".

وأضاف "اليوم كان أغويرو مفتاح الفوز لفريقنا، فهو هدافنا دائما. تعرف أنه لديه الحلول عندما تعطيه الكرة، إلى جانب أنه يسجل أهدافا تتمكن من جلب البطولات كما حدث اليوم (أمس)".

وأوضح لاعب فالنسيا الأسبق أن الفريق خلال شوط المباراة الأول افتقد "خلق المساحات في الملعب"، مضيفا "خلال الـ45 دقيقة الأولي لم نمتلك حرية اللعب، ولكن في الشوط الثاني قدمنا مباراة جيدة من حيث الجماعية ونجحنا في خلق المساحات، لذلك تمكنا من إحراز الأهداف".

أما عن دوره في الفريق، فقال أوتاميندي، الذي يلعب للموسم الثالث مع السيتيزنس، إن الفريق مع بيب غوارديولا قد "تحسن كثيرا".

واختتم الأرجنتيني حديثه قائلا "من المهم إبداء الاهتمام بكل التفاصيل، وكل حركة تقوم بها لأن كل أمر تتلقاه هو شيء جديد تتعلمه، والشيء الأهم هو تنفيذ الفكر الذي يريده المدرب، وسأكون دائما مدينا بالفضل لبيب غوارديولا".