جمال: التضامن في المركز الأخير وأي نتيجة أخرى غير الفوز لا تفيد

نشر في 28-02-2018
آخر تحديث 28-02-2018 | 00:05
لاعبو التضامن في لقاء سابق
لاعبو التضامن في لقاء سابق
أكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن جمال القبندي جاهزية اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة أمام العربي غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري ڤيڤا، مضيفا أن المنافس فريق جدير بكل احترام وتقدير، بيد أن فريقه يدخل المواجهة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

وشدد القبندي على أن التضامن في المركز الأخير وأي نتيجة أخرى لا تفيد الفريق، وهو أمر يضعه الجميع في الاعتبار، وخصوصا أن الفارق بين الفريقين أربع نقاط فقط لمصلحة الأخضر، موضحا أن الحديث عن الهبوط من عدمه في الوقت الحالي سابق لأوانه تماما، نظرا لأن هناك 5 فرق تتصارع حاليا من أجل البقاء.

وقال إن "الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي رادي يلعب بأسلوب هجومي بحت من أجل تحقيق أهدافه بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في الوقت الحالي على أمل الهروب من القاع، علما بأن النقاط الثماني التي حصدها التضامن في الجولات الأربع المقبلة، كانت كفيلة بالابتعاد عن المركز الأخير، لكن نتائج المنافسين حالت دون ذلك، والأهم بالنسبة لنا تحقيق نتائج إيجابية دون الالتفات من قريب أو بعيد لنتائج المنافسين".

وأوضح أن حمد أمان لن يغيب حتى نهاية الموسم، إذ انه سيدخل تدريبات تقوية في الفترة المقبلة بعد تعافيه من إصابته، وذلك لتجهيزه للعودة مجددا إلى المستطيل الأخضر.

back to top