استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس الأول استعدادا لمواجهته غدا مع التضامن في دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة.

وشهدت التدريبات التي قادها المدرب الوطني محمد ابراهيم على استاد صباح السالم، مشاركة 17 لاعبا فقط منهم المدافع جمعة العنزي بعد تعافيه من اصابته التي تعرض لها مع فريق تحت 19 سنة.

Ad

وتعددت أسباب غياب هذا العدد الكبير من اللاعبين حيث غاب الثنائي طلال نايف واحمد مالك القلاف لأسباب متعلقة بوظائفهم، بينما استمر غياب الرباعي احمد ابراهيم ومحمود دشتي واحمد الصراف وعبدالعزيز العوضي بداعي الاصابة، في حين لم يشارك في التمرين الجماعي ستة لاعبين، هم: خلف احمد خلف وعلي خلف وعيسى وليد واحمد رحيل واحمد محمد ابراهيم وأحمد يونس وذلك لخضوعهم لتمارين الاعداد البدني تحت اشراف المعد البرازيلي دينيس.

من جانبه افاد مدير الفريق الأول للكرة في النادي حمد خلف بأن التدريبات تسير بمعنويات عالية بعد فوز الفريق في المباراة الأخيرة مع السالمية وتقدمه على سلم ترتيب الدوري حيث صاحب هذا الانتصار اداء مميز وهو ما كان ينقص الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف خلف أن تحقيق الأخضر الفوز مع الأداء المتميز منذ انطلاق القسم الثاني من الدوري يدعو للتفاؤل، مشددا على أن مواجهة التضامن لن تكون سهلة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها أبناء الفروانية رغم تذيلهم جدول الترتيب، إلا أنهم يقدمون أفضل عروضهم في القسم الثاني بعد التطور الكبير الذي قدموه في الأداء والنتائج والتفوق على فرق المقدمة.

وبين أنه لا خوف على خط دفاع العربي بعد عودة المدافع جمعة العنزي للتدريبات الجماعية، مشيراً إلى أن أحمد رحيل المتألق مؤخرا سيكون جاهزا ايضا بعد تعافيه من إصابته بكدمة، حيث خضع لبرنامج إعدادي خلال الفترة الماضية تحت اشراف البرازيلي دينيس.

وتابع بأن الأخضر سيستعيد كذلك خدمات كل من المهاجمين علي خلف وأحمد يونس قبل مواجهة الغد، بينما ستكون عودة الثلاثي خلف أحمد خلف، وعيسى وليد، ومحمد أحمد ابراهيم، متوقعة في الجولة بعد القادمة.