تحت عنوان "أصوات من أجل الإنسانية"، أحيا المطرب الكويتي حمود الخضر حفلتين من أربع، في أول جولة غنائية خيرية له في إسبانيا، حيث غنى بنجاح كبير في حفلي مدينتي مدريد وسبتة السبت والأحد الماضيين، ثم ينتقل إلى مدينة برشلونة لتقديم حفل آخر السبت المقبل، واليوم التالي حفل مدينة مليلية.

وهذه الحملة الخيرية لمؤسسة "هيومن أبيل"، التي انطلقت في بريطانيا بهدف إسعاد البشرية بأسرها، ليفرح الغني برسم البسمة على وجه الفقير، وليحمل الفقير وجها باسما في دنياه وأملا لمستقبله، و"هيومن أبيل" تعمل على ذلك بعمل مؤسسي تطوعي يحمل أفقا عالميا، تمد المتضررين بالمساعدات العاجلة وتنشئ برامج متطورة لتنمية محلية مستدامة تسهم في حل جذري لمشكلات المعوزين حول العالم.

Ad

ولوجوده في إسبانيا أثناء احتفالات الكويت بعيدي الاستقلال والتحرير، وجه الخضر رسالة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "كل عام ووطني الحبيب الكويت بألف خير، وأدام الله علينا نعمه الكثيرة وزادها أمانا ونماء... أجمل احتفال لي بالأعياد الوطنية هو أن أكون سفيرا بفني لبلدي".

كما غنى: "بلادكم حلوة، بس الوطن ماله مثيل، لو احنا سافرنا، الشوق يرجعنا، حب الوطن الغالي، والعيشة في جنة، عز الوطن عزنا، يعلا ويرفعنا، ما ننسى أفضاله، لو عنه باعدنا".

يذكر أن حمود الخضر شارك قبل سفره إلى إسبانيا، بفقرة غنائية ضمن فعاليات كرنفال "نبني وطن"، باستاد جامعة الكويت.