تفاعل الجمهور مع الحفلات الغنائية والعروض التراثية والألعاب النارية التي أقيمت على مدى يومين، احتفاءً باليوم الوطني للكويت، وهو ما عكس عمق العلاقات الوطيدة بين الإمارات والكويت على المستويين الرسمي والشعبي.

وقد استمتع الجمهور بحفلة فرقة ميامي التي أقيمت في القرية العالمية، فيما أحيا الفنان بدر الشعيبي حفلة مميزة، والتي قدمها الفنان محمود بوشهري. فيما شهدت فعالية كانتين الشاطئ، التي بدأت مع انطلاق مهرجان دبي للمأكولات في 22 فبراير، إقامة العديد من العروض التراثية، إلى جانب عروض الطهي المباشرة، حيث قدمت الشيف الكويتية الشهيرة جميلة اللنقاوي عرضا مميزا للطهي، وأقيمت كذلك عروض للألعاب النارية، احتفاءً بهذه المناسبة.

Ad

ونظم المدون الكويتي المتخصص في مجال الضيافة طلال الراشد حفل عشاء خاصا في كانتين الشاطئ، للاحتفال بهذه المناسبة مع ضيوف من جنسيات مختلفة، وتخلل الحفل أغنية خاصة بالمناسبة قدمها الفنان الإماراتي عمر المرزوقي.

وكان من اللافت وجود أعداد كبيرة من الكويتيين الذين أحبوا الاحتفال بالعيد الوطني لدولتهم في دبي، والاستمتاع بهذه الأجواء الاحتفالية الرائعة التي تجعلهم يشعرون كأنهم في بلدهم وبين أهلهم وأصدقائهم.