إصابة وافدَين بحريق مجمع سكني في خيطان

نشر في 28-02-2018
آخر تحديث 28-02-2018 | 00:00
No Image Caption
أصيب رجل اطفاء ووافدان عربيان بحالات اختناق وإجهاد حراري، جراء حريق اندلع مساء امس الأول في مجمع سكني بمنطقة خيطان، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالشقة التي اندلعت بها النيران.

وفي التفاصيل التي رواها لـ«الجريدة» مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام، بالادارة العامة للإطفاء العقيد خليل الامير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في مجمع سكني بمنطقة خيطان، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الفروانية وصبحان إلى موقع البلاغ بقيادة المقدمين عبدالرحمن البصري ومحمد المعيوف.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء، فور وصولهم، تبين لهم ان الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الخامس من المجمع المكون من 12 دوراً، مشيرا إلى ان رجال الإطفاء قسموا أنفسهم الى فريقين، الاول تولى عملية اخلاء سكان المجمع، في حين تولى الفريق الآخر عملية مكافحة الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده الى مواقع اخرى من المجمع.

وأضاف أن رجال الاطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق الذي امتد إلى أجزاء من الشقة وأحدث بها خسائر جسيمة.

وذكر العقيد الأمير ان الحادث اسفر عن اصابة وافدين من سكان المجمع بحالات اختناق واجهاد حراري، وتم علاجهما من جانب فنيي الطوارئ الطبية في نفس موقع الحادث، مبيناً ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لبيان اسباب اندلاع الحريق.

back to top