«البلدية»: تطوير الخط الساخن لمنع السلبيات

«استقبلنا 54 شكوى من الجمهور خلال يناير»

نشر في 01-03-2018
آخر تحديث 01-03-2018 | 00:00
No Image Caption
كشف تقرير إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت أن عدد الشكاوى التي تم استقبالها عبر الخط الساخن (139) لقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة، وتحويلها إلى أفرع البلدية في المحافظات خلال يناير الماضي بلغت 54.

وقال التقرير إن الشكاوى شملت مجالات النظافة العامة وأنقاض تعوق الطريق وشكاوى سيارات، وقوارب، وشاليهات مهملة، ومخلفات بناء، وعدم التقيد بالسلامة وإزعاج الجيران، ومحلات ومطاعم بدون ترخيص، وتعد على أملاك الدولة.

وأضاف أن أعلى معدل للشكاوى، التي تم استقبالها من الجمهور، كان في محافظة حولي، حيث بلغ عددها 12 شكوى، تلتها محافظة الأحمدي بـ11 شكوى، ثم العاصمة بـ10، بينما جاءت الفروانية رابعة بـ9، والجهراء خامسة بـ7، في حين جاءت مبارك الكبير في المرتبة الأخيرة بـ5 شكاوى.

ولفت إلى أن تطوير خدمة الخط الساخن والارتقاء بجودة خدماته مستمر، تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا في البلدية، من أجل خدمة الجمهور والتواصل معهم، ليكون كل فرد في المجتمع شريكا في الحفاظ على البلد لمنع أي مظاهر سلبية.

وأوضح أنه في حال وجود حالات طارئة في المحافظات التي تستوجب الحل الفوري فإنه يتم تحريك آليات ومعدات وعمال الإدارة للعمل على حلها فورا، من أجل تقديم أفضل الخدمات وبأقصى سرعة ممكنة، إلى جانب التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية في حالة وجود أي طارئ، عبر دعمهم بآليات وعمال البلدية والعمل بروح الفريق الواحد، من أجل تحقيق المصلحة العامة.

حولي استأثرت بأعلى معدل شكاوى... ومبارك الكبير حلت أخيراً
back to top