الدحيل يواجه السد في قمة الدوري القطري

نشر في 01-03-2018
آخر تحديث 01-03-2018 | 00:00
No Image Caption
تخطف قمة الدحيل مع السد التي ستقام في السادسة مساء اليوم باستاد عبدالله بن خليفة الأضواء من بقية مباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB، التي سشهد مباراة أخرى من العيار الثقيل تجمع بين الغرافة مع الريان باستاد ثاني بن جاسم، وستحظى المواجهتان باهتمام كبير من الفرق الأربعة التي ستلعب من أجل الفوز.

وتكتسب قمة الدحيل والسد، أهميتها الكبيرة بسبب فارق النقاط الضئيل بين الفريقين، إذ يتصدر الأول جدول الترتيب بـ48 نقطة، ويُلاحقه "الزعيم" في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط.

وفي حال فاز الدحيل فإنه سيوسع الفارق ويخطو خطوة عملاقة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري القطري، بينما سيعتلي السد صدارة الترتيب في حال حقق العلامة الكاملة، أما التعادل فسيبقي الأمور بينهما كما هي.

وستحدد الموقعة الكروية المرتقبة بصورة كبيرة شكل التنافس، قبل 3 جولات على النهاية مما يعني أن المباراة بين الفريقين قد يكون لها تأثير كبير على تحديد هوية البطل هذا الموسم.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت ضمن الجولة التاسعة من المسابقة، بفوز الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي المباراة الثانية، سيحاول الريان تعزيز موقعه بالمركز الثالث، في الوقت الذي سيحاول فيه الغرافة الإبقاء على آماله في المنافسة على المركز الرابع.

وبينما يسعى الريان لمواصلة انطلاقته واستمرار صحوته المحلية بعد فوزه الرباعي على فريق قطر بالجولة الأخيرة، سيحاول الغرافة الثأر لخسارته 2-3 بالقسم الاول، لذلك ستحظى المباراة بحسابات خاصة من جانب الفريقين الطامحين إلى الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

ويمتلك الريان 39 نقطة وعلى الرغم من تراجع حظوظه في الفوز باللقب، فإنه سيتعامل مع المباراة بكل قوة وجدية.

أما الغرافة السادس برصيد 23 نقطة فسيحاول تحقيق نتيجة ايجابية تبقي على حظوظه في المنافسة على المركز الرابع الذي يحتله أم صلال بفارق 4 نقاط فقط.

back to top