تخوض الفنانة صابرين بورشيد غمار المنافسة الدرامية الرمضانية، من خلال عملين تشارك فيهما إلى جانب نخبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية.

ورفعت بورشيد، شعار التنويع مؤكدة أن تزامن موسم دراما رمضان هذا العام مع منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم لن يؤثر على نسب متابعة الأعمال الدرامية.

Ad

وكشفت صابرين، في تصريح لـ"الجريدة"، عن ملامح الشخصيتين اللتين تجسدهما في "المواجهة" و"محطة انتظار"، حيث قالت: "سأبدأ اعتبارا من السبت تصوير أول مشاهدي في الدراما الاجتماعية محطة انتظار، إخراج خالد جمال وتأليف انفال الدويسان، ويشارك في البطولة النجوم محمد المنصور، باسمة حمادة، بثينة الرئيسي، شيماء علي، ومجموعة مميزة من الفنانين الشباب، ومن إنتاج عبدالله السيف، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان".

نسيبة

وحول طبيعة الشخصية التي تجسدها قالت صابرين: "أؤدي دور نسيبة، فتاة في مقتبل العمر، وسأظهر من خلالها بشكل مختلف على مستوى الشكل والمضمون، وأنتهز الفرصة لأشكر الكاتبة أنفال الدويسان، حيث يعتبر محطة انتظار التعاون الثاني الذي يجمعنا، إذ سبق أن التقينا في سداسية (أحلام وردية)، وأنفال رشحتني للعمل بعدما شاهدتني في مسلسل أماني العمر"، معربة عن سعادتها بثقة الكتاب والمنتجين.

وأكدت أن مسلسل "المواجهة" عمل مختلف تماما عن "محطة انتظار"، "فهو عمل خفيف من إخراج حسين الحليبي، وتأليف محمد الكندري، ويجمعني ونخبة من النجوم المميزين وهم حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، وحمد أشكناني، ونور الغندور، وزينب غازي، وفهد باسم، وسعود بوشهري، وشخصيتي هنا مختلفة تماما".

أما عن وجودها في رمضان بأكثر من عمل، وإذا ما كان ذلك قد يسبب ربكة للجمهور فقالت: "أرفع دائما شعار التنويع والاختلاف، وعندما قبلت بالمشاركة في عملين لموسم رمضان كنت حريصة على اختلاف الدورين، وهو ما سيلمسه المشاهد عند عرض المسلسلين.

وجبة ترفيهية

وشددت على أن تزامن موسم رمضان هذا العام مع بطولة كأس العالم لن يؤثر على نسب المشاهدة، لافتة إلى أن شريحة كبيرة من الجمهور تعتبر دراما رمضان وجبتها الترفيهية الرئيسية، ولا ينافسها في ذلك شيء آخر حتى كرة القدم.

واوضحت أن أغلب المواسم الدرامية الموازية أيضا لم تستطع منافسة موسم رمضان، الذي يعتبر المنصة الأولى لعرض المسلسلات الدرامية، مضيفة: "أقيس ردة فعل الجمهور تجاه أي عمل أشارك فيه داخل رمضان، وعند إعادة المسلسل مرة أخرى، لأن الشريحة التي ستشاهده مختلفة".