أحمد إيراج: كرسنا جهدنا لخدمة الوطن في «سرب الحمام»

نشر في 02-03-2018
آخر تحديث 02-03-2018 | 00:00
أحمد إيراج
أحمد إيراج
أعرب الفنان أحمد ايراج عن سعادته بردود الأفعال الجماهيرية الطيبة تجاه فيلم "سرب الحمام".

وقال ايراج، لـ"الجريدة"، إن الفيلم السينمائي مثل أي اختبار يخوضه الانسان وينتظر النتيجة المتمثلة في رأي الجمهور، "ونحن من خلال سرب الحمام كرسنا جهدنا لخدمة وطننا عبر هذا العمل الذي قدمنا من خلاله كلمة شكر للكويت، وعززنا عبره الثقافة السينمائية الخليجية".

وأشار إلى أنه حضر العرض الخاص لـ"سرب الحمام" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لكنه اعتبر العرض في الكويت هو المقياس الحقيقي للنجاح الذي يعبر عنه الجمهور.

من جهة أخرى، كشف ايراج عن عرض فيلمه "حاتم صديق جاسم"، ضمن فعاليات مهرجان الكويت السينمائي، وقال: "بعد مشاركة الفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي يعرض خلال الفترة المقبلة في مهرجان الكويت، وأتمنى ان ينال رضا الجمهور".

وألمح إلى أنه يستعد للمشاركة في عمل درامي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، على أن يكشف التفاصيل لاحقا بمجرد الانتهاء من الاتفاق على كل الأمور.

يذكر أن فيلم "سرب الحمام" رؤية وإنتاج الشيخة انتصار السالم، وتأليف وسيناريو وحوار لطيفة الحمود وخالد الشطي وأمينة عبدال، وبطولة الفنان داود حسين، والمطرب بشار الشطي، وفاطمة الصفي وجمال الردهان ورسول الصغير وعلي ششتري وعبدالناصر الزاير وحسن إبراهيم وفهد العبدالمحسن وأحمد إيراج وبدر الشعيبي وعزيز بدر ومشاري مجيبل ويوسف الحشاش وعبدالمحسن العمر ورازي الشطي ومحمد أكبر وعلي سدره.

back to top