راهن الفنان علي كاكولي على موهبته كمطرب، واستطاع أن يثبت وجوده عبر طرح مجموعة من "السنغل" المميزة، والتي صور بعضها، بينما قدم الأخرى كصوت فقط.

وفي هذا الصدد طرح كاكولي "سنغل" جديدا بعنوان "الحوبة"، كلمات والحان الفنان عبدالسلام محمد، وتوزيع طلال العيدان ومكس طيف عادل وتناقل جمهور الفنان الشاب الأغنية التي حققت نسبة مشاهدة عالية عبر موقع التواصل الأجتماعي يويتوب رغم انه لم يمر على طرحها سوى ساعات.

Ad

وتمنى كاكولي في تصريحات إلى "الجريدة" أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مؤكدا حرصه على مواكبة ذائقة الشباب، وأشاد بالتعاون مع زملائه في الوسط الفني، لاسيما الفنان عبدالعزيز الويس الذي قاسمه أيضا نجاح أغنية "ما شبعت غياب"، مؤكداً أهمية الأغنيات المنفردة في التواصل مع الجمهور.

يذكر أن آخر "سنغل" لكاكولي كان بعنوان "يارب خير"، وهي أغنية رومانسية من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز الويس، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد عبدالواحد.

وعلى المستوى الدرامي، أوشك كاكولي على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "الخافي أعظم"، إخراج البحريني أحمد يعقوب المقلة، وتأليف عبدالله السعد، ويشارك في بطولة العمل حشد من نجوم الدراما المحلية في توليفة بين الفنانين المخضرمين والشباب، ومنهم إبراهيم الحربي، هيا عبدالسلام، عبدالإمام عبدالله، ليلى عبدالله، عبدالله الباروني، مرام، أحمد العوضي، روان العلي، ناصر الدوسري.