وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، على المشاركة في بطولة دوري أبطال العرب، المقرر إقامتها خلال أغسطس المقبل، عقب نهاية مباريات كأس العالم بروسيا.

وأبلغ مسؤولو الإسماعيلي الاتحاد المصري لكرة القدم موافقتهم على المشاركة، في ظل رغبة التواجد ضمن منافسات هذه البطولة، لاسيما بعد رصد الاتحاد العربي مبالغ ضخمة للفريق الفائز وأصحاب المراكز المتقدمة.

Ad

وكان اتحاد الكرة المصري تلقى موافقة مبدئية من الأهلي والزمالك على المشاركة في دوري أبطال العرب، ومن المنتظر إرسال الرد على الاتحاد العربي في غضون الأيام القليلة المقبلة لتحديد ملامح البطولة، خاصة أنها ستقام بنظام خروج الخاسر في مباراتي الذهاب والعودة.

على جانب آخر، يدرس مجلس إدارة الإسماعيلي إنهاء التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم، وعدم التجديد له بعد النتائج السلبية للدراويش في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري والتراجع للمركز الثالث بالجدول.

ويخطط مجلس إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع مدرب أجنبي صاحب خبرة كبيرة لتحقيق أحلام جماهير الدراويش، كما حدث في بداية الموسم الحالي مع الفرنسي ديسابر الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق، ولكنه رحل لتدريب منتخب أوغندا.