ضبط مركبة «فيديو الاستهتار» بالأحمدي

تحديد هوية صاحبها والبحث جار عنه

نشر في 02-03-2018
آخر تحديث 02-03-2018 | 00:00
No Image Caption
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة للمرور، بالتعاون مع الإدارة العامة للمباحث الجنائية، (مباحث الأحمدي)، تمكنت من ضبط المركبة حمراء اللون، التي قام قائدها بعمليات استهتار ورعونة، معرضا حياته وحياة الآخرين للخطر، ثم اصطدم بدورية الشرطة من الخلف في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقي استياء من المواطنين والمقيمين.

وأضافت أن رجال الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا من خلال تحرياتهم من تحديد مكان المركبة في منطقة الوفرة، وبعد التأكد من صحة المعلومات والحصول على الإذن القانوني اللازم تم ضبط المركبة، وتبين أن صاحبها، وهو خليجي، أعاد لونها إلى الأبيض، وكان عليها آثار الحادث من الخلف وبقع لونها الأصلي (الأحمر).

وبسؤال صاحب المنزل الذي ضبطت المركبة به أفاد بأن المركبة لا تخصه، وأن صاحبها أخفاها في منزله، وليس له علاقة بما قام به قائدها.

تمت إحالة صاحب المنزل والمركبة إلى مخفر الوفرة لاستكمال التحقيقات، ومازال البحث جاريا عن صاحب السيارة، بعد تحديد هويته والتعرف عليه، وتم تسجيل قضية رقم 29/ 2018 جنح الوفرة "اصطدام وهروب".

back to top