عاد المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والمدافع راميرو فونس موري، والحارس ويلي كابايرو، إلى قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي إيطاليا وإسبانيا الوديتين المقبلتين، خلال الشهر الجاري، وفق ما أعلن المدرب خورخي سامباولي، والذي أخرج كلاً من باولو ديبالا وماورو إيكاردي.

واستدعى المدرب اللاعبين المحترفين في الأندية الأجنبية، ومن المنتظر أن تكتمل القائمة لجولة الاستعداد لمونديال روسيا خلال الأيام المقبلة.

Ad

وكشف سامباولي أنه باستثناء الإصابات الخطيرة، فإنه "استقر بالفعل على 80 في المئة تقريبا من قائمة المونديال". وأضاف: "الجزء الصعب سيكون تحديد الـ20 في المئة المتبقية".

ومن المنتظر أن تقام "ودية" إيطاليا في 23 الجاري بملعب الاتحاد، الخاص بمانشستر سيتي، ثم بعدها بأربعة أيام إسبانيا بملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.

كان ديبالا تعرَّض لإصابة في العضلات أخيرا، فيما لم يسجل إيكاردي، هداف وقائد إنتر ميلان، أي هدف في المباريات الأخيرة التي لعبها مع "الألبيسيليستي".

وتشمل قائمة المستدعين كلاً من:

حراسة المرمى: سرخيو روميرو (مانشستر يونايتد)، ناول غوزمان (تيجريس)، ويلفريدو كابايرو (مانشستر سيتي).

الدفاع: فدريكو فازيو (روما)، راميرو فونس موري (إيفرتون)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، غابرييل مركادو (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (أياكس)، ونيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي).

الوسط: لياندرو باريديس (زينيت)، خافيير ماسكيرانو (هيبي فورشن)، إيفر بانيغا (إشبيلية)، جيوفاني لو سلسو (باريس سان جرمان)، مانويل لانسيني (وستهام)، ماركوس أكونيا (سبورتنغ لشبونة)، ولوكاس بيليا (ميلان).

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، سرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، أنخل دي ماريا (باريس سان جرمان)، غونزالو هيغواين (يوفنتوس)، ودييغو بيروتي (روما).