كشفت إدارة مهرجان «آخر موضة»، في دورته السابعة، عن النجمات ونجوم الفن الذين سيحضرون حفل تكريمهم من المهرجان الذي يُقام اليوم.

وجاء اختيار المهرجان لكل من الفنانين: نهلة سلامة، دوللي شاهين، نرمين ماهر، لقاء سويدان، منة فضالي، إنجي شرف، ساندي التونسية، دارين حداد، زيزي عادل، هبة السيسي، آمال رمزي، رجاء حسين، وعايدة رياض.

Ad

كما سيتم تكريم عدد من المطربين، من بينهم محمد قماح، ومن الإعلاميين: دعاء صلاح، ونور الصواف، إضافة إلى تكريم السيناريست أمل ولسن، والسفيرة د. رضا السنوسي.

وقالت رئيسة المهرجان ومؤسسته، مروة نورالدين، إن دورة المهرجان هذا العام ترفع شعار «شجع الصناعة المصرية»، من خلال عرض ديفيليه، يشارك فيه عدد من مصممي الأزياء المصريين، وصُناع الملابس وخبراء التجميل في مصر، منهم: هبة قنصوة، أحمد عبدالفتاح، نورا مصطفى، ولاء أبوالحجاج، علاء أبوفيوض، ومحمد جمال.

وكشف المهرجان أنه سيتم تكريم عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها، وتطرح همومها، وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية. ويقدم المهرجان خلال الاحتفالية 5 عروض أزياء لمنتجات مصرية خالصة.