خلف: فوزنا على التضامن مستحق وتطورنا ملحوظ

نشر في 03-03-2018
آخر تحديث 03-03-2018 | 00:04
No Image Caption
أشاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، حمد خلف، بفوز فريقه الكبير على التضامن بثلاثية نظيفة، أمس الأول، ضمن الجولة الـ13 من "دوري ڤيڤا"، مؤكدا أنه "انتصار مستحق؛ أداء ونتيجة، بعد تألق كبير لـ(الأخضر) ولاعبيه، وسيطرتهم على مجريات المباراة بالكامل".

وقال خلف: "هو انتصار مهم للفريق، لاسيما أنه ساهم في تحسين مركزنا على سلم الترتيب، كما كان له أثر إيجابي على الجانب المعنوي، خصوصا أنه الفوز الثاني على التوالي في الدوري، وذلك يتحقق للمرة الأولى هذا الموسم، ومن شأنه أن يشكل دعما كبيرا في المباريات المقبلة، مع رفع سقف طموحات الفريق، الذي بات يفكر حالياً في المركز الثالث على أقل تقدير".

وأضاف: "مستوى (الأخضر) تطور بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، بعد تقديم اللاعبين مستويات فنية جيدة، لكن معاناتنا تكمن في تسجيل الأهداف، وتحقيق النتائج الإيجابية، والاستمرارية بها، وقد كسرنا كل ذلك مع تألق جميع اللاعبين أمام التضامن، والنجم بدر طارق بشكل خاص"، مشددا على أنه "لاعب ذو موهبة كبيرة، وبحاجة للوقت ليبرهن على ذلك، في ظل الإمكانيات والمهارات الفردية التي يمتلكها".

وأشار إلى أن الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد إبراهيم، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، على أن يستأنفوها مساء يوم، استعدادا لمواجهة النصر الأربعاء المقبل في نهاية القسم الثاني من "دوري ڤيڤا"، والتي سيستعيد "الأخضر" بها خدمات خلف أحمد، وبذلك تكتمل صفوف الفريق، باستثناء الغائبين منذ فترة طويلة للإصابة، وهم: أحمد إبراهيم، أحمد الصراف، محمود دشتي وعبدالعزيز العوضي.

يُذكر أن نجل رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة، علي جمال الكاظمي، قدَّم مكافأة فورية بقيمة 100 دينار لكل لاعب، بعد الفوز، ويأتي ذلك استكمالا للسياسة التي اعتمدها والده، بمكافأة اللاعبين نظير كل انتصار يحققونه منذ الفوز على السالمية في الجولة قبل الماضية.

back to top