«ممتاز اليد» ينطلق الاثنين المقبل والدرجة الأولى الثلاثاء

نشر في 03-03-2018
آخر تحديث 03-03-2018 | 00:04
No Image Caption
أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، أمس، جدول مباريات الدوري الممتاز (الخمسة الكبار)، ودوري الدرجة الأولى للموسم الحالي.

وستقام بطولة "الممتاز"، التي تأهل لها خمسة أندية: الكويت الأول بـ 3 نقاط، وكاظمة الثاني بنقطتين، والثالث السالمية بنقطة واحدة، برقان والصليبيخات دون رصيد، من دورين؛ ذهابا وإيابا، وستبدأ منافسات البطولة الاثنين المقبل (5 الجاري)، بمباراتي السالمية مع برقان، والصليبيخات مع كاظمة، على أن تُختتم المسابقة في 16 أبربل المقبل.

على الجانب الآخر، تم تقسيم الأندية الـ 10 المشاركة بدوري الدرجة الأولى إلى مجموعتين، على أن يتأهل من كل مجموعة الفريقان الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، بحيث يلتقي أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، ثم يلعب الفائزان على لقب الدوري، والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

وتضم المجموعة الأولى أندية: الفحيحيل، الجهراء، الساحل، القرين وخيطان، وستبدأ مبارياتها الثلاثاء المقبل (6 الجاري)، فيما تضم المجموعة الثانية أندية: النصر، اليرموك، التضامن، الشباب والعربي، وتنطلق مبارياتها في اليوم التالي (7 الجاري)، على أن تنتهي منافسات البطولة في 15 أبريل المقبل.

back to top