برقان يصطدم بالشباب في دوري المظاليم

مهمة سهلة للفحيحيل واليرموك أمام خيطان والساحل

نشر في 03-03-2018
آخر تحديث 03-03-2018 | 00:00
No Image Caption
تنطلق منافسات الجولة الـ 14 من "دوري ڤيڤا" للدرجة الأولى، بإقامة 3 مباريات عند الساعة 6:20 من مساء اليوم، تجمع الأولى بين الفحيحيل وخيطان على استاد نادي الشباب، ويلتقي في الثانية الساحل واليرموك على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، وأخيرا يلعب برقان مع الشباب على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

في المباراة الأولى، تبدو مهمة الفحيحيل، متصدر الترتيب بـ 22 نقطة، سهلة، عندما يواجه نظيره خيطان، الذي لا يقدم مستوى جيدا هذا الموسم، ويقبع في ذيل الترتيب، متشاركا مع الساحل، ولكل منهما 6 نقاط.

ويأمل "الأحمر" أن يحقق انتصارا في متناوله، وكسب النقاط الثلاث، للاستمرار في الصدارة، وتوسيع الفارق مع مطارديه، في حالة تعثر أي منهم، فيما يسعى خيطان إلى تقديم أداء قوي، لتعديل صورته، وتحسين مركزه على سلم الترتيب.

وفي المباراة الثانية، تبدو مهمة اليرموك، الثالث بـ 18 نقطة، سهلة أيضا، عندما يواجه نظيره الساحل، شريك القاع، والذي يسعى إلى ترك بصمة، والظهور بشكل مختلف.

ويأمل اليرموك استعادة المركز الثاني، الذي فقده لمصلحة برقان في الجولة الماضية، إثر تعادله مع الفحيحيل بهدف لكل منهما، وسيدخل سعيا لتحقيق الانتصار، لاسيما أنه يعلم أن أي تعثر قد يبعده عن ركب الصدارة، ما يعطل فرصه في المنافسة على اللقب.

وتبدو المواجهة الثالثة، والتي تجمع بين برقان، الثاني بـ 19 نقطة، والشباب الرابع بـ 15 نقطة، هي الأصعب والأقوى بين مباريات الجولة، خصوصا أن برقان يطمح للفوز، واستمرار ملاحقة المتصدر، فيما يسعى الشباب إلى مواصلة عروضه الجيدة، والاقتراب أكثر من فرق الصدارة والدخول بالمنافسة.

ويدخل برقان المباراة بمعنويات جيدة، بعد فوزه على خيطان، وهو الانتصار الوحيد بالجولة الماضية، في حين يخوض الشباب اللقاء بمعنويات عالية، بعد نجاحه في تحقيق تعادل صعب بالجولة ذاتها أمام الصليبيخات بثلاثة أهداف لكل منهما، رغم خروجه متأخرا بهدفين في الشوط الأول.

back to top