أرجع مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صالح الجنفاوي خسارة فريقه مساء أمس الأول أمام كاظمة إلى إهدار الفرص السهلة التي سنحت للاعبين، وعدم استغلال أفضلية الفريق المطلقة، وسيطرته على مجريات الشوط الأول بالكامل.

وقال الجنفاوي: "لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، حيث سيطرنا على مجريات اللاعبين تماما، مع إغلاق المنافذ أمام الخصم، وخلقنا عدة فرص سانحة للتسجيل، لكن لم نستغلها، ولو حدث ذلك لتمكنا من الخروج متفوقين بهدفين أو أكثر على أقل تقدير، مما كان سيساهم في انتصار سهل لنا".وتابع: "لم نستغل أفضليتنا وأبلغنا اللاعبين بين الشوطين بضرورة التركيز، خصوصا ان البرتقالي خصم قوي وقادر على العودة، وهو ما تحقق له بعد هدف التعادل، ومن ثم إضاعتنا فرصتين، قبل أن يتمكن كاظمة من استغلال احدى الفرص وخطف نقاط الفوز".

Ad

واقر بأن غياب نجمي الفريق فيصل زايد وابراهيم العتيبي بداعي الايقاف، اثر سلبا على الفريق، خصوصا انه أربك تشكيل الفريق، إذ يعتبر اللاعبان من الداعم الرئيسي للجهراء، ويقدمان مستويات مميزة، وخصوصا زايد الذي يعد الأبرز في الدوري.

وأوضح الجنفاوي أن تذبذب نتائج الفريق في القسم الثاني يعود إلى ضغط المباريات، وإرهاق اللاعبين، إذ يلعب الفريق مباراة كل 4 أيام، وهو أمر منهك ومزعج، لذلك تجد تذبذبا في النتائج، وذلك ما يعانيه أغلب فرق الدوري.

واشار الى ان الفريق خضع مساء أمس لراحة سلبية، على ان يعاود تدريباته اعتبارا من اليوم، استعدادا لمواجهة السالمية التي سيخوضها بصفوف مكتملة، مشددا على أنها مواجهة مهمة وصعبة على الفريقين، وتحمل في طياتها تنافسا واضحا وصريحا على المركز الثاني، خصوصا للجهراء الذي قد يفقد المركز الثالث في حال تعثره بالهزيمة أو التعادل.