كان للفوز العريض الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري على غريمه السد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري، أهمية كبيرة بالنسبة لمتصدر الدوري القطري، بعدما عزز من صدارته لجدول الترتيب، ووسع الفارق مع السد إلى 5 نقاط كاملة.

وظهرت علامات السعادة واضحة على الجميع داخل النادي، خصوصا المدير العام عدنان العلي، الذي أشاد بالمباراة الكبيرة التي قدمها لاعبو الدحيل والقتالية، التي اتسموا بها على مدار اللقاء، والتي كانت كفيلة بإهداء الفريق ثلاث نقاط هي الأغلى في مسيرته هذا الموسم.

Ad

وقال العلي: "الفوز الذي حققناه على حساب السد مهم، لأنني أعتقد أننا حسمنا لقب الدوري بنسبة كبيرة، خصوصا أن الفارق بيننا اتسع إلى خمس نقاط قبل ثلاثة أسابيع فقط من نهاية مباريات الدوري".

وأثنى العلي على المستوى الفني الكبير الذي جاءت عليه مباراة القمة أمس من جانب الفريقين، وقال: "إن الجميع استمتعوا بهذا المستوى، خصوصاً أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم في الملعب، لتخرج المباراة في النهاية بصورة مشرفة للكرة القطرية".

وقال إن "المباراة شهدت سيناريو مثيرا، خصوصا ان السد تقدم علينا في البداية، ولكننا نجحنا في العودة وتقدمنا عليه وعاد وتقدم علينا مرة أخرى، ولكننا في النهاية تقدمنا وتفوقنا عليه وحسمنا المباراة لصالحنا وحصدنا النقاط الثلاث، لنقترب خطوة كبيرة من الاحتفاظ بالدرع".

وأضاف "في اعتقادي اننا بعد هذا الفوز حسمنا الدرع بنسبة 90 في المئة، ولكن مازالت هناك 3 مباريات متبقية، ويجب علينا أن نواصل فيها تقديم أفضل العروض والنتائج، من أجل إنهاء الموسم بدون أي خسارة، والصعود فوق منصة التتويج بجدارة واستحقاق".

وفي النهاية قال العلي: "تركيزنا الآن تحول إلى البطولة الآسيوية، خصوصا أن هناك مباراة مهمة تنتظرنا في الدوحة الثلاثاء المقبل، ويجب علينا التركيز فيها من الآن من أجل مواصلة المشوار بنجاح لاسيما بعد البداية القوية في أول جولتين من البطولة، خصوصا أن طموحاتنا كبيرة في البطولة القارية بالمنافسة فيها إلى أبعد نقطة ممكنة".