إقالة أبوزمع من تدريب الكويت وعبدالله بديلاً

نشر في 05-03-2018
آخر تحديث 05-03-2018 | 00:05
محمد عبدالله - عبدالله أبو زمع
محمد عبدالله - عبدالله أبو زمع
أعلن نادي الكويت إقالة المدرب الأردني عبدالله أبو زمع من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وتعيين المدرب الوطني محمد عبدالله، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة على موقع النادي في "تويتر" إن إدارة الكويت قررت اعفاء أبو زمع من مهمته، وإسناد المهمة إلى المدرب محمد عبدالله، حتى نهاية الموسم.

ووجه عقلة الشكر إلى أبوزمع "الذي عمل بكل بجد واجتهاد، منذ تسلمه المهمة في بداية الموسم الحالي"، متمنيا له التوفيق في باقي مشواره التدريبي. من جانبه، ابدى ابو زمع اعتزازه بالفترة التي عمل فيها مع الأبيض، وقال على موقع النادي أيضا: "كل الاحترام للرئيس الفخري، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت، وفخر لي عملي مع الأبيض، بجانب الجهازين الفني والإداري".

وأكد أبوزمع، الذي حقق لقب السوبر مع النادي، ثقته باللاعبين، وقدرتهم على تحقيق لقب الدوري.

جدير بالذكر أن المدير الفني الحالي للأبيض محمد عبدالله، هو البديل الجاهز دائما، لاسيما أن إدارة الكويت، تضعه إلى جانب الفريق كمستشار فني، للاستعانة به في أحلك الظروف، ودائما ما يرتقي بالفريق إلى منصات التتويج، كما حدث في السنوات الماضية، سواء في بطولات كأس الاتحاد الآسيوي، أو الموسم الماضي، عندما ساهم في قيادة الفريق إلى تحقيق رباعية تاريخية.

back to top