ختام ناجح لبطولة جابر العبدالله للرماية

نشر في 05-03-2018
آخر تحديث 05-03-2018 | 00:00
دعيج العتيبي يكرم راعي البطولة عبدالله الجابر
دعيج العتيبي يكرم راعي البطولة عبدالله الجابر
اختتمت منافسات بطولة الشيخ جابر العبدالله للرماية أمس الأول بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها، والتي شملت عددا من مسابقات الرماية الأولمبية، كـ«البندقية» و«المسدس» و«القوس والسهم» لفئات الرجال والسيدات.

 حضر حفل الختام، الذي أقيم على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، الشيخ عبدالله الجابر، ورئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤوليه.

 وأسفرت منافسات البطولة، التي شهدت مشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي الكويتي للرماية والحرس الوطني واستمرت ثلاثة أيام، عن إحراز الرامي عبدالله الحربي من رماة نادي الكويت للرماية المرتبة الأولى في مسابقة رماية «بندقية هواء 10 أمتار» للرجال.

 وضمن نفس الفئة فاز الرامي علي المطيري من رماة النادي بالمركز الاول في مسابقة رماية «مسدس هواء 10 أمتار»، في حين حصل الرامي خالد عبدالسلام من رماة الحرس الوطني على لقب مسابقة رماية «بندقية 50 مترا».

وفاز الرامي حمد النمشان من رماة الحرس الوطني بمسابقة رماية «مسدس هواء 50 مترا»، بينما توج الرامي عبدالله فراج من رماة الحرس الوطني بلقب مسابقة رماية «القوس والسهم الأولمبي، وأحرز الرامي سالم السعيد من الحرس الوطني مسابقة رماية «القوس والسهم مركب».

 وفي منافسات فئة السيدات تمكنت الرامية حذامة البغلي من رماة النادي من إحراز لقب مسابقة رماية «مسدس هواء 10 أمتار»، في حين توجت الرامية زهراء الصفار من النادي أيضا بلقب مسابقة رماية «بندقية هواء 10 أمتار».

قال رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية، المهندس دعيج العتيبي، نحن سعداء جدا بتنظيم بطولة الشيخ جابر العبدالله، وهو من أوائل الداعمين لنشأة وتطور رياضة الرماية في بلدنا الكويت.

وذكر العتيبي أن «مجلس إدارة نادي الرماية حريص كل الحرص على تنظيم هذه البطولة سنويا، تقديرا وعرفاناً للشيخ جابر العبدالله الجابر، الذي ساهم في تطور رياضة الرماية منذ انطلاقتها الأولى في دولة الكويت».

back to top