تفتتح اليوم منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بإقامة ثلاث مواجهات تجمع المقاولون مع طنطا والاتحاد السكندري مع سموحة، بينما يلتقي الانتاج الحربي مع الداخلية.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره طنطا على استاد المقاولون في الرابعة عصراً، بتوقيت الكويت، في مواجهة الجريحين، لاسيما أن كلا الفريقين تعرض للخسارة في الجولة الأخيرة للمسابقة، حيث خسر ذئاب الجبل من انبي بثلاثة أهداف لهدفين، وخسر أبناء السيد البدوي من الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وتعد مباراة اليوم الظهور الأول لعماد النحاس في قيادة طنطا، بعد إقالة أسامة عرابي من منصبه.

Ad

ويحتل المقاولون المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

ويستدرج الاتحاد نظيره سموحة في الديربي السكندري على استاد برج العرب في مواجهة صعبة لكلا الفريقين، حيث يطمع زعيم الثغر في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الانتصار أمام طنطا، بينما يأمل سموحة تعويض خسارته الأخيرة أمام الدراويش بهدفين لهدف، ويحتل الاتحاد المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ويستضيف الانتاج نظيره الداخلية على استاد السلام في التاسعة مساء، ويسعى الفريق العسكري لتعويض تعادله الأخير مع النصر بهدف لكل فريق، بينما يأمل الداخلية تعويض خسارته من الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، ويحتل الانتاج الحربي المركز السابع برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.