تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز بإقامة 3 مواجهات مثيرة، حينما يستضيف الإسماعيلي نظيره وادي دجلة، ويلتقي الأسيوطي مع إنبي، ويحل الطلائع ضيفاً على النصر.

ويسعى الإسماعيلي إلى حصد النقاط الثلاث بحثاً عن مزاحمة الزمالك على المركز الثاني، واستمرار سلسلة الانتصارات بعد الفوز الأخير أمام سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة، في حين يأمل دجلة تحقيق الفوز للهروب من دوامة الهبوط بعدما خسر في الجولة الماضية من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Ad

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ومازال لديه مباراة مؤجلة أمام المصري، بينما يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة. ويستضيف الأسيوطي سبورت نظيره إنبي في مواجهة صعبة للفريقين، لاسيما بعد أن خسر صاحب الأرض من المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، بينما فاز إنبي على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الأسيوطي المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز السادس برصيد 39 نقطة.

ويستضيف النصر نظيره طلائع الجيش على استاد القاهرة، ويسعى النصر للبحث عن بارقة أمل أخيرة بعد تعادله مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، بينما خسر الطلائع من الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة.

ويقبع النصر في المركز الأخير برصيد 15 نقطة، في حين يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.