أرخينتينوس يُسقط بوكا جونيورز بثنائية ويُوقف زحفه نحو اللقب

نشر في 07-03-2018
آخر تحديث 07-03-2018 | 00:00
No Image Caption
سقط بوكا جونيورز، متصدر الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (سوبر ليغا)، بهدفين دون رد، أمام مضيفه أرخينتينوس جونيورز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول في المرحلة الـ 18 من المسابقة.

وكان بوكا جونيورز يتطلع قبل اللقاء، الذي أقيم على ملعب أرخينتيوس جونيورز، الذي يحمل اسم أسطورة الكرة العالمية دييغو أرماندو مارادونا، إلى توسعة الفارق إلى 11 نقطة مع أقرب ملاحقيه، نادي تايريز، ومن ثم قطع خطوة كبيرة نحو حسم لقب الدوري الأرجنتيني لمصلحته، لكنه اصطدم بجدار أرخينتيوس جونيورز، الذي تفوق عليه منذ بداية المباراة حتى نهايتها، من خلال اللعب بحماس وقوة كبيرين، وممارسة الضغط على المنافس في جميع أجزاء الملعب.

وافتتح لاعب الوسط المهاجم اليكسيس ماك اليستر، نجم اللقاء، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة، مستغلا تمريرة عرضية لزميله خافيير كابريرا، الظهير الأيمن لأرخينتينوس جونيورز. وصنع ماك اليستر الهدف الثاني الذي سجله اللاعب داميان باتايني (64)، بعد انفراد صريح بحارس مرمى بوكا جونيورز، أغوستين روسي.

ولم يظهر متصدر الدوري الأرجنتيني بمستواه الفني المعهود الذي قدمه في مباريات سابقة، وافتقد في ذلك اللقاء مجهودات نجمه كارلوس تيفيز الذي غاب للإصابة.

وعانى بوكا كثيرا أمام منافسه العنيد طوال اللقاء، ولم يفلح نجماه الكبيران إيدوين كاردونا وكريستيان بافون في تقديم حلول هجومية مؤثرة.

back to top