دافي يغني في مهرجان فرحة كويتية بدبي

الحفل ينطلق مساء الجمعة وتقدم فيه موسيقى الهيب هوب

نشر في 07-03-2018
آخر تحديث 07-03-2018 | 00:04
دافي و فليبيراتشي و دي جي آوت لاو
دافي و فليبيراتشي و دي جي آوت لاو
عبر الفنان دافي عن اعتزازه بالمشاركة في مهرجان فرحة كويتية، مبديا حماسا كبيرا لتقديم حفل جميل يليق بالحضور، لاسيما أنها المرة الأولى التي يغني فيها بإمارة دبي.
كشف مجلس الأعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية عن استضافة الفنان الكويتي الشاب دافي، وفرقته الشهيرة في مهرجان #فرحة_كويتية.

ويأتي هذا الإعلان ضمن برنامج الفعاليات الفنية للمهرجان الأول من نوعه للمواهب والمشاريع الشبابية الكويتية بدبي، والمزمع إقامته بالتعاون مع شركة "إعمار العقارية" و"جاسترونوميكا-سلايدر ستيشن»، حيث سيقام الحفل ضمن أنشطة Rise DCH في مشروع "خور دبي" في 8:30 مساء بعد غد.

ودافي هو مغن وكاتب أغان ومنتج كويتي، ترعرع وسط بيئة موسيقية، حيث حققت أعماله الفنية نجاحات منقطعة النظير بين أوساط الشباب، لما فيها من مزج إبداعي للهجة الخليجية مع فن "الهيب هوب" الغربي.

ومن أشهر أعماله "سمبوسة" و"إي لاه"، التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وسيشارك معه فرقته المميزة، ممثلة في الفنان البحريني فليبيراتشي، والمنتج الموسيقي دي جي آوت لاو، ليقدموا بذلك أشهر أعمالهم في عرض حي وحماسي.

سعادة غامرة

بهذه المناسبة، عبر الفنان دافي عن اعتزازه بالمشاركة في هذا المهرجان، قائلا: "أشعر بالفخر والسعادة الغامرة عند تأدية أعمال مرتبطة باسم وطني الكويت، لاسيما هذه المرة في دبي، بلدي الثاني، وأنا متحمس للمشاركة، وأنتظر بفارغ الصبر أن أشعل مسرح المهرجان!".

لغة عالمية

من جانبها، قالت عضوة الهيئة الإدارية للمجلس رئيسة اللجنة المنظمة لمى بورسلي: "إن الموسيقى لغة عالمية ورسالة سلام تخاطب مختلف الثقافات، وهو ما نجح دافي وفرقته في تقديمه بامتياز، فهي فرقة خليجية أتقنت مزج لهجاتنا المحلية مع نمط موسيقى الهيب هوب".

واضافت بورسلي أن زوار المهرجان سيحظون بتجربة ممتعة ومميزة لا تقتصر على لقاء الفنان الشاب وفرقته في العرض الحي فحسب، بل تتضمن فعاليات جديرة بالاستمتاع كالعروض الفنية والرياضية وغيرها.

مزيج عربي غربي

وتتضمن فعاليات المهرجان عروضا فنية في الهواء الطلق، يحييها فنانون كويتيون يمزجون بإبداع المحتوى العربي بالعزف الغربي على مدى يومي 9 و10 الجاري.

كما يتضمن المهرجان مسابقات رياضية لمختلف أفراد العائلة يقدمها أبطال GYM UFC للفنون القتالية، واستعراضات كروية بمشاركة مدربي أكاديمية GOAL! الرياضية، وسيشهد المهرجان سحوبات على جوائز قيمة للجمهور، مقدمة من الناقل الجوي الرسمي للمهرجان "طيران الجزيرة"، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط.

مشاريع شبابية

كما يتميز المهرجان بمشاركة حصرية لعدد من المشاريع الشبابية، التي تتواجد حصريا خلال فترة المهرجان، والتي تتنوع بين المطاعم وعربات القهوة المتخصصة التي يعدها الشباب بشغف، إلى جانب محلات الحلويات والمنتجات الكويتية التي تقدم تشكيلة واسعة الأصناف لمحبيها.

وسيتم نقل فعاليات المهرجان عبر وسم المهرجان #فرحة_كويتية، ضمن منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للمجلس والشركاء، من خلال حملة إلكترونية متكاملة أعدها فريق خليجي شاب من شركة "غالية" الكويتية الداعمة للمهرجان في خدمات التسويق الرقمي.

back to top