فهد العنزي يقدم «نسايم» على البرنامج الثاني

يناقش العديد من القضايا المنوعة بأسلوب شائق

نشر في 07-03-2018
آخر تحديث 07-03-2018 | 00:05
فهد العنزي
فهد العنزي
يواصل الإعلامي فهد العنزي تقديم البرنامج الصباحي المنوع «نسايم»، يوميا، في 7:30 صباحا ولمدة ساعتين، على الهواء مباشرة، عبر أثير إذاعة البرنامج الثاني، على 97.5 fm.

ويناقش البرنامج العديد من القضايا بأسلوب شائق وتلقائي، إضافة إلى الفقرات المنوعة والخفيفة والطريفة، ويتكون فريق البرنامج من الإعداد فهد العنزي وعبير مبارك، والتقديم فهد العنزي وحنان حمود، والتنسيق والمتابعة منال السعدي، والتنفيذ عبدالعزيز الموسوي، والإخراج حسن الفضلي.

يشار إلى أن العنزي بدأ تقديم «نسايم» منذ عام 2007، ويعتبر هذا البرنامج الأقرب إلى قلبه، وسبق له تقديم العديد من البرامج لفترات طويلة، بينها برنامج البث المباشر المنوع الشهير «مراحب» لمدة تسعة أعوام تقريبا في إذاعة البرنامج العام، مع العديد من المقدمين، منهم نادية صقر والنائب السابق فيصل الدويسان.

يذكر أن فهد العنزي بدأ كمذيع في تلفزيون الكويت، عام 1985، وخاض دورة تدريب على يد الإعلامي الكبير الراحل أحمد عبدالعال، ثم استهل عمله كمذيع ربط في قراءة الإعلانات والكادرات التلفزيونية وعرض البرامج، ثم بدأ تقديم نشرات الأخبار والبرامج على شاشة التلفزيون منها «العالم اليوم».

وبعد مشاركته في العديد من البرامج الناجحة، وبينها «لقاء الخميس»، طلب منه أحد مخرجي الإذاعة تقديم برنامج «عالم غريب» ومدته 15 دقيقة، مع زميلته صبيحة مهدي، وأنجز منه أكثر من 100 حلقة، واستمر بعدها في تقديم البرامج بقطاعي الإذاعة والتلفزيون، كما تقلد العديد من المناصب الإدارية ومنها مراقب المذيعين في تلفزيون الكويت.

back to top