عبدالله الويس يتصدى لإخراج مسلسل «فوتوشوب»

نشر في 07-03-2018
آخر تحديث 07-03-2018 | 00:03
عبد الله الويس مع فريق عمل «فوتوشوب»
عبد الله الويس مع فريق عمل «فوتوشوب»
يخوض المخرج عبدالله الويس تجربة جديدة، عندما يتصدى لإخراج الدراما التلفزيونية الجديدة «فوتوشوب»، المقرر أن يبدأ تصويره خلال الساعات المقبلة، على أن يكون مرشحا للعرض في موسم رمضان المقبل، من تأليف خليفة الفيلكاوي.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا، منهم احمد العونان وخالد العجيرب وعبدالعزيز النصار وعبدالله الخضر، ومن مصر الفنان أحمد حمدي، ومجموعة من الوجوه الشابة، ومدير إدارة الإنتاج حسن سليمان.

وقال الويس، لـ»الجريدة»، إن «فوتوشوب عمل كوميدي خفيف يجمع نخبة من الممثلين المميزين الذين استطاعوا أن يجدوا لأنفسهم موضع قدم في المشهد الفني، لاسيما منطقة الكوميديا بالكويت والخليج، وأعول عليهم كثيرا، وسأشتغل على الثنائيات بينهم، خصوصا العونان والعجيرب، وأيضا النصار والخضر».

وأشاد بالنص الذي كتبه الفيلكاوي، قائلا: «النص مميز، وصاغه خليفة بذكاء، وترك لنا مساحات جيدة للاشتغال على كوميديا الموقف»، وثمن هذه الخطوة، مؤكدا أهمية أن يطور المخرج أدواته ويملك جرأة الانتقال من مجال إلى آخر. وأردف: «اشتغلت لفترة في الفيديو كليب وبرامج المنوعات، وتعاونت مع العديد من النجوم في أعمال لاقت استحسان الجمهور، واجد الوقت مناسبا لخوض تجربة جديدة أتمنى التوفيق فيها». يذكر أن عبدالله أنجز أخيرا تصوير كليبين، تعاون فيهما مع الفنانين حمود ناصر وعبدالعزيز الويس، وهما «شالأخبار»، «سبقنا بعض».

back to top