أقام مجلس إدارة نادي كاظمة حفل تكريم للفريق الأول للكرة الطائرة أمس الأول، في مقر النادي، بمناسبة حصوله على لقب الدوري الممتاز.

حضر الحفل رئيس مجلس الادارة أسعد البنوان، والرئيس الفخري للنادي خالد الصانع، وأمين السر يوسف بوسكندر، وحسين بوسكندر امين السر السابق، ومدير اللعبة مشعل العتيبي، ومعظم لاعبي الفريق، إضافة إلى الجهاز الفني والاداري.

Ad

البنوان: الطريق مازال طويلاً

وأعرب البنوان، في كلمة له خلال الحفل، عن سعادته بحصول الفريق على لقب البطولة، موجها شكره الى اللاعبين الذين طالبهم بالاستمرار على درب الانتصارات لتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وتابع: "اشكر جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذل طوال الفترة الماضية، وعدتم فأوفيتم، ونحن وفرنا الدعم المعنوي والمادي لتحقيق هذا الانجاز"، مضيفا: "الطريق ما زال طويلا، لذلك أطالب اللاعبين بالالتزام ومضاعفة الجهود، طمعا في تحقيق مزيد من الانتصارات هذا الموسم".

الصانع: نتميز بالتجانس

من جهته، هنأ خالد الصانع الفريق بتحقيق اللقب، مؤكدا أن الجميع قام بدوره على أكمل وجه، بداية من إدارة النادي وصولا إلى المدرب الصربي الكسندر واللاعبين.

واستدرك: "الاندية تستطيع تكوين فرقها من خلال التعاقدات مع اللاعبين المميزين، لكن كاظمة يملك مجموعة من ابنائه المتجانسين اصحاب الاداء الجيد والاصرار على تحقيق الالقاب، والدليل تحقيق لقب الدوري رغم صعوبة المهمة".

بوسكندر: كاظمة لا يخسر

بدوره، أكد يوسف بوسكندر أن كاظمة لا يبتعد عن الالقاب، إنما يتعثر في بعض الاحيان ثم يعود لموقعه الطبيعي، مشيرا إلى أن إصرار اللاعبين وحبهم وعطاءهم غالبا ما ينتج عنه الفوز، معتبرا أن هذا اللقب نتيجة طبيعية للتعاون والجهد والالتزام من الجميع.

من جانبه، ذكر مشعل العتيبي: "الإدارة تبذل مجهودا كبيرا في متابعة جميع الألعاب، وتوفر كل الدعم للعبة الكرة الطائرة، وبشكل خاص على مستوى المراحل السنية، وأشكر الجميع على المجهود الكبير الذي بذل في الفترة الماضية، وأطالبهم بالاستمرار على نفس النهج".