«ملامح» العلي في حديقة الشهيد غداً

تمثيل أشكناني وبوعبيد ودانة وعاشور والعيدان

نشر في 08-03-2018
آخر تحديث 08-03-2018 | 00:00
علي العلي
علي العلي
يُعرض الفيلم الروائي القصير (ملامح)، للمخرج علي العلي، غداً في حديقة الشهيد، ضمن مهرجان "عدسة 3"، الساعة 6:30 مساءً، ضمن 7 أفلام كويتية قصيرة لمخرجين كويتيين تم إنتاجها تحت مظلة وزارة الشباب.

وقد أشاد المخرج العلي بوزارة الشباب، التي حققت حلمه الذي راوده منذ عام 2011، حيث حالت ظروف كثيرة دون إنجاز هذا المشروع السينمائي الأول في مشواره الفني، بيد أنه استطاع تنفيذ عمله من خلال برنامج "عدسة"، وهو عن فكرته، وقصة وسيناريو وحوار الكاتبة الكويتية مريم القلاف.

وقال العلي إن أحداث "ملامح" تتطرق إلى فترة من حياة إنسان يقع أسير الذكريات الحزينة، التي دارت في فترة من فترات عمره، ومدى وتأثير هذه الأحداث عليه.

وأشار إلى أن فريق التمثيل يضم كلاً من: حمد أشكناني، سعود بوعبيد، دانة حسين، محمد عاشور ومشعل العيدان. أما الفريق الفني، فيتكون من مساعد المخرج إبراهيم القلاف، ومدير التصوير جمال النصار.

يُشار إلى أن العلي خاض غمار تجربة المونودراما، من خلال إخراجه لمسرحية "في حضرة جولييت"، تأليف د. نادية القناعي، وتمثيل سماح، وعُرضت في المرة الأولى ضمن ملتقى فؤاد الشطي المسرحي الدولي الأول، ثم عُرضت مرة أخرى ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الكويت الدولي للمونودراما 2017.

back to top