انتزع فريق الساحل لكرة اليد تعادلاً ثميناً من نظيره القرين بنتيجة 27-27 ( الشوط الأول 9-12)، في حين نجح الجهراء في تحقيق الفوز على الفحيحيل بنتيجة 23-20 (الشوط الأول 8-7) في المباراتين اللتين جرتا أمس الأول على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى للعبة.

وبهذه النتائج، تصدر الجهراء المجموعة الأولى بنقطتين، بينما تساوى الساحل والقرين بنقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث، وظل الفحيحيل في المركز الرابع وخيطان في الخامس بدون رصيد.

Ad

اتسمت مباراة الساحل والقرين بالندية والإثارة، ودنت الأفضلية للأول في بداية اللقاء بفضل صلابة دفاعه وتألق مهاجميه في الاختراق والتسجيل خاصة ضاري الحملي وخالد البرك.

في آخر 5 دقائق، من الشوط الأول نجح القرين في إدراك التعادل والتقدم مستفيداً من المساحات الموجودة بين مدافعي الساحل في الاختراق والتصويب من على خطي الستة والتسعة أمتار والهجوم السريع لينهي الشوط لمصلحته.

رمية جزاء ضائعة

وفي الشوط الثاني، استعاد الساحل بريقه وتقدم في أكثر من مناسبة، لكن القرين وقف له بالمرصاد مع تألق معظم لاعبيه مما فرض التعادل على مجريات اللقاء حتى الدقائق الأخيرة.

وكاد الساحل أن يخطف نتيجة المباراة في الثواني الخمس الأخيرة بعدما احتسب له حكام اللقاء رمية جزاء انبرى لها ضاري الحملي إلا أن التوفيق لم يحالفه رغم تسجيله ثلاث رميات متتالية خلال الشوط لتنتهي المباراة بالتعادل.