كشفت تقارير إسكانية حديثة عن المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أن قطاع التنفيذ في المؤسسة أدرج مشروع تصميم وتركيب وصيانة محطة محولات رئيسة ضمن مشروع غرب عبدالله المبارك على جدول التقرير الشهري للأعمال المدرجة تحت بند مشاريع طرق وخدمات رئيسة متنوعة، بقيمة تعاقدية 16 مليونا و150 ألف دينار، في حين بلغت نسبة الإنجاز الفعلية 50.4 في المئة.

وذكرت تقارير المؤسسة عن قطاع التنفيذ، أنه من المقرر وفق التقرير الشهري للمؤسسة حتى 28 فبراير الماضي، أن يتم الانتهاء من أعمال المباني العامة في الضاحية E بمدينة صباح الأحمد خلال الشهري الجاري، وتسلم أعمال الإنارة بالقطاع D، يلحقه في أبريل ذات الأعمال في الضاحية E.

Ad

وأشارت إلى أنها مازالت في طور تحديد الجدول الزمني لمشروع ترحيل الخطين الهوائيين في مشروع جنوب عبدالله المبارك والمباني العامة بمشروع الوفرة ومدينة غرب عبدالله المبارك.

على صعيد إسكاني آخر، انتهت "السكنية"، أمس، من إجراء قرعة التوزيع على قسائم الدفعة السابعة من مشروع جنوب عبدالله المبارك في قطعة 2 من قطاع توزيعات السنة المالية الحالية (2017/ 2018)، والتي تشتمل على 334 قسيمة بمساحة 400م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 1999/7/6.