وفاة عسكري وباكستانيين بحادث مروري على طريق الأرتال

اصطدام مركبة عسكرية بأخرى مدنية بقيادة مواطن وزوجته

نشر في 08-03-2018
آخر تحديث 08-03-2018 | 00:00
النيران تلتهم المركبة العسكرية
النيران تلتهم المركبة العسكرية
لقي ثلاثة أشخاص حتفهم صباح أمس، بينهم عسكري بوزارة الدفاع برتبة وكيل ضابط، إضافة إلى وافدين باكستانيين متعاقدين مع وزارة الدفاع، وذلك اثر حادث مروري مروع وقع على طريق الأرتال بين مركبة عسكرية وأخرى مدنية، كما أسفر الحادث عن اصابة مواطن وزوجته بجروح خطيرة نقلا على اثرها الى مستشفى الجهراء لتلقي العلاج.

وروى مصدر أمني لـ"الجريدة" تفاصيل الحادث قائلا، ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة نوع جيب تابعة للجيش الكويتي ومركبة أخرى بقيادة مواطن وزوجته على طريق الارتال، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات المرور التابعة لقسم الحركة في ادارة مرور الجهراء الى موقع البلاغ.

وأضاف المصدر انه فور وصول رجال المرور الى موقع البلاغ تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام مركبتين، احداهما عسكرية والاخرى مدنية، وجها لوجهه، مما ادى الى اندلاع النيران بالمركبة العسكرية وتفحم ثلاثة اشخاص كانوا على متنها، في حين أصيب مواطن وزوجته بجروح خطيرة كانا على متن المركبة المدنية، مشيرا الى ان رجال الاطفاء حضروا إلى موقع الحادث وعملوا على اخماد النيران التي اندلعت بالمركبة العسكرية.

وذكر أن المصابين نقلوا الي مستشفى الجهراء بواسطة فنيي الطوارئ الطبية، في حين تولى رجال الادلة الجنائية عملية نقل جثث المتوفين الى ادارة الطب الشرعي.

من جهة اخرى، أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش عن وقوع حادث مروري صباح امس لإحدى الآليات العسكرية أثناء تأديتها للواجب على طريق الارتال باتجاه منطقة اللياح، وأسفر الحادث عن استشهاد وكيل ضابط خلف محمد خلف، وفنيين من الجنسية الباكستانية المتعاقدين مع وزارة الدفاع، وهما محمد تنوير مبارك ومحمد أمين.

وقالت الرئاسة، في بيان، ان جهات الاختصاص في "الدفاع" باشرت إجراءات التحقيق بالحادث، سائلين الله عز وجل لهم الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء، وللمصابين الشفاء العاجل.

back to top