أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان محمد دهيليس أن الفحيحيل بات قاب قوسين أو أدنى قليلا من التأهل إلى للدوري الممتاز، من خلال تصدر دوري الدرجة الأولى، مضيفا أن المباراة التي ستجمع فريقه مع الفحيحيل، اليوم، في افتتاح القسم الثالث تعد علامة فارقة في البطولة.

وأشار دهيليس إلى أن فوز برقان باللقاء يبقيه داخل أجواء المنافسة على التأهل المباشر للدوري الممتاز، بينما التعادل يبقي الحال على ما هو عليه، أما الخسارة فتعني أنه خارج المنافسة رسميا، والعودة للمنافسة تحتاج إلى معجزة، مشددا على أن فوز الفحيحيل باللقاء يعني أن تأهله للدور الممتاز مسألة وقت لا أكثر، والدليل أنه سيرفع الفارق بينه وبين الوصيف إلى 9 نقاط كاملة، وهو ما يعني أنه يحتاج إلى تسع مثلها في 6 مباريات لإعلان تأهله بشكل رسمي.

Ad

وشدد على أن فريقه سيواصل القتال من أجل تحقيق الفوز، على أمل تعثر الفحيحيل أو احتلال المركز الثاني، على أقل تقدير، وخوض المباراة الفاصلة مع سابع الدوري الممتاز، مؤكدا على أن مباراة اليوم صعبة جدا، لكن فوز برقان بنقاطها الثلاث ليس أمراً مستبعداً أو مستحيلا.

واختتم دهيليس بأن برقان يدخل لقاء اليوم مكتمل الصفوف، حيث خلت قائمة الغيابات سواء للإصابات أو الإيقافات تماما، لافتاً إلى أن هذا أمر جيد جداً يمنحه الفرصة لاختيار التشكيل الأمثل.