القبض على عامل تسلل لفيلا عادل إمام

كان يأمل مساعدة مالية من «الزعيم»

نشر في 09-03-2018
آخر تحديث 09-03-2018 | 00:00
عادل أمام
عادل أمام
ألقت قوات الأمن المصرية القبض على عامل حاول التسلل لفيلا الفنان عادل إمام، من أجل لقائه، وطلب الحصول على مساعدة مادية منه.

تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي مركز شرطة كرداسة بلاغا من أفراد الأمن المكلفين حراسة فيلا الفنان المصري يؤكدون فيه القبض على شخص حاول التسلل إلى الفيلا، بعد محاولته الدخول من الباب ورفض السماح له من الأمن، نظرا لعدم وجود سابق معرفة بينه وبين أي من أفراد العائلة.

وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا عادل إمام، حيث تم القبض على محاول التسلل، والتحقيق معه في قسم الشرطة، حيث أكد أنه قام بالقفز من على سور الفيلا، محاولا الوصول إلى الفنان الكوميدي للقائه، وطلب مساعدة مادية منه، وخاصة أنه يعمل فني ألومينتال، ويواجه مشكلة مالية.

وأكد أنه كان يأمل شرح ظروفه للفنان المصري، نظرا لما يعرفه عن الأعمال الخيرية التي يقوم بها في المنطقة المحيطة بسكنه، لكن رجال الأمن الموجودين بالفيلا قاموا بمنعه عندما حاول الدخول بشكل طبيعي من البوابة.

وعُرض المتهم على النيابة أمس للتحقيق معه في الواقعة، بعد انتهاء التحقيقات بقسم الشرطة، في وقت تحدث عدد من ضباط الشرطة مع عائلة الفنان، لإنهاء الأمر، والتنازل عن البلاغ، بعدما أبدى المتهم حسن نية، حيث تصل عقوبات الاتهامات التي تواجه للسجن لمدة 10 سنوات.

وجاءت واقعة القبض على العامل، بعد أسابيع قليلة من نشوب حريق في أحد أطراف الفيلا الخاصة بالفنان والموجود بمنطقة المنصورية، وتدخل قوات الإطفاء للسيطرة عليه.

back to top