تلقى الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية ضربة موجعة، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها نجمه المخضرم عبدالعزيز الزعابي إصابته بتمزق حاد "من الدرجة الثالثة" في العضلة الخلفية لساقه اليمنى، مما يعني غيابه مدة شهرين على أقل تقدير للعلاج وفترة التأهيل الطبيعي، قبل عودته إلى الملاعب مرة أخرى، وهو ما يعني انتهاء موسمه.

وكان الزعابي تعرض للاصابة خلال مباراة فريقه أمام برقان الاثنين الماضي في افتتاح مباريات الدوري الممتاز.

Ad

من جانبه، أكد مدرب السالمية خالد الملا في تصريح لـ"الجريدة"، أن "الزعابي قائد الفريق، وله دور كبير ومميز، سواء داخل الملعب أو خارجه، وغيابه سيكون مؤثراً بلا شك"، مشيراً إلى أن "السماوي يمتلك البديل الجيد في ظل وجود محمد البلوشي وعبدالعزيز سلمان، والجهاز الفني سيعمل جاهداً على إعدادهما بالصورة المطلوبة".

وأوضح الملا أن ضغط المباريات في بطولة الدوري الممتاز سيكون له آثار سلبية على جميع فرق البطولة الـ5، بسبب المجهود الكبير الذي من المفترض أن يبذله اللاعبون خلال فترة قصيرة، موكداً أن الجهاز يسعى لتلافي هذه المشكلة، وتوزيع مجهود لاعبي الفريق خلال المباريات المقبلة، حتى يتمكن من مواصلة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

واختتم الملا تصريحه قائلاً "السالمية يسير بشكل جيد في البطولة، ونأمل ابتعاد الإصابات عن اللاعبين، حتى يبقى الفريق مكتمل الصفوف خلال ما تبقى من المنافسات".