ديمي لوفاتو احتفلت بإصدار كتاب يتناول قصة نجاحها

نشر في 10-03-2018
آخر تحديث 10-03-2018 | 00:00
ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو
أثارت النجمة الأميركية الشهيرة ديمي لوفاتو بتصريحها أنها "ازدواجية الميول الجنسية"، جدلاً كبيراً، قائلة: "أعتقد أن الحب هو الحب، ويمكن أن تجده في أي جنس".

ومن ناحية أخرى، احتفلت "لوفاتو" منذ أيام بإصدار كتاب جديد بعنوان "Falling With Wings: A Mother's Story" من تأليف والدتها، ويتناول الكتاب رحلة نجاح ديمي لوفاتو بمجال الموسيقى، منذ ظهورها كأحد المواهب الناشئة بقناة ديزني، حتى أصبحت إحدى أبرز الفنانات المنافسات على أشهر الجوائز العالمية، كما ذكر فضل والدتها في مساعدتها لها وشقيقاتها في تحقيق ما وصلن إليه من نجاح.

ولدت المغنية والممثلة ديمي لوفاتو في 20 أغسطس 1992 في ألبوكركي، نيومكسيكو، كانت ديانا لوفاتو والدة ديمي مغنية كنتري سابقة، ومشجعة في فريق "دالاس كاوبوي".

لوفاتو هي الأخت الوسطى بين ثلاثة أخوات، أختها الكبرى دالاس أيضا مغنية وممثلة، وأختها الصغرى ماديسون ولدت عام 2002.

أثناء طفولتها ربحت لوفاتو العديد من مسابقات المواهب، وقدمت عروضا في الكثير من الأماكن المشهورة مثل "ذا أيسمان سنتر"، وفي ألعاب عيد الشكر التي استضافها فريق "دالاس كاوبوي" وبرنامج "هاف تايم شو" مع ليان ريمس.

بدأت حياتها المهنية بشكل جاد بعمر العشر سنوات عندما أصبحت ممثلة اعتيادية في برنامج الأطفال التلفزيوني "بارني آند فريندز"، بعد ذلك مثّلت لوفاتو كضيفة في الدراما التلفزيونية "جاست جوردان" عام 2007، و"بريسون بريك" عام 2006.

بدأت ديمي لوفاتو العمل مع قناة ديزني عام 2007، وحصلت في البداية على دور في السلسلة التلفزيونية القصيرة "آز ذا بيل رينغز" أو "كما يدق الجرس"، بعد ذلك تم اختيارها لدور "ميتشي توريس" في فيلم قناة ديزني "كامب روك". أثناء تصوير الفيلم سجلت لوفاتو 3 أغنيات لموسيقى الفيلم، مع مجموعة موسيقى البوب "ذا جوناس براذرز".

في عام 2008 غنت لوفاتو "ذاتس هاو يو نو" الأغنية المرشحة لنيل جائزة أوسكار من فيلم "إنتشانتد"، لاحقًا في عام 2008 بدأت لوفاتو بتصوير فيلمها الثاني على قناة ديزني "برنسيز بروتكشن بروغرام"، تم تصوير الفيلم في بورتو ريكو، وشاركت لوفاتو بطولة الفيلم مع صديقتها سيلينا غوميز.

وكانت لوفاتو نجمة برنامجها التلفزيوني الخاص على قناة ديزني "سوني وذ إيه جانس"، عُرض البرنامج لأول مرة عام 2009 وأصبح أحد أكثر برامج القناة شعبية، وجعل لوفاتو أحد أكثر نجومها سطوعا. تم عرض البرنامج حتى 2011.

وفي 23 سبتمبر 2008 أطلقت لوفاتو أول ألبوم لها "دونت فورقيت"، وقد شارك فريق "جوناس" في كتابة العديد من أغاني هذا الألبوم، وصل الألبوم إلى المرتبة 2 على لائحة "بيلبورد 200". ثم أطلقت البومها الثاني "هي وي غو أغين" في عام 2009، وتوقفت بعد ذلك لمشاكل نفسية وعاطفية أخضعتها للعلاج.

وفي عام 2011، أطلقت ألبومها الناجح "آنبروكين"، واحتوى الألبوم على أغنية "سكاي سكريبر" أو "ناطحة سحاب" التي صُنفت ضمن أفضل 10 على لائحة الأغاني البلاتينية. وبعد ذلك بعام فقط، اشتركت لوفاتو في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا إكس فاكتور".

يشار إلى أن آخر أعمالها وهو ديو غنائي مع لويس فونسي بعنوان "Échame La Culpa"، حقق أعلى نسبة مشاهدة على "يوتيوب".

back to top